منوعات

قناة “الشروق تي في” تعد الجمهور الجزائري بأقوى وأضخم الأعمال في رمضان 2022

عرضت قناة الشروق تي في، عبر منصاتها على مواقع التواصل الإجتماعي برامج شيقة وأعمال فنية وفكاهية متنوعة التي سيشاهدها الجمهور الجزائري خلال الشهر الفضيل لعام 2022، لتدخل سوق المنافسة بقوة مقارنة بما عرض على القنوات التلفزيونية الجزائرية الخاصة والعمومية.

وفي ثالث رمضان بعد وفاة مؤسس القناة الأستاذ علي فضيل رحمه الله، تواصل “الشروق تي في” عروضها الرمضانية القوية والتي ترقى إلى تطلعات المتابعين، كما تتسم بالتنوع مع تقديم العديد من الجوائز والمفاجآت، قصد استقطاب جمهور أكبر بتنوع فئاته ورفع من نسب المشاهدة.

كما يحرص مسؤولو القناة وبعناية فائقة على أن تجمع شبكة برامجها الرمضانية مزيجا بين الفكاهة والدراما والتسلية، بالإضافة إلى عرض برامج دينية وخيرية متنوعة.

وفي الدراما سيكون لمتابعي قناة الشروق على موعد مع أقوى الأعمال من خلال عرضها الموسم الثالث من مسلسل “يما” بأحداث مليئة بالإثارة والتشويق الدرامي.

ويعتبر المسلسل الدرامي “يما” أحد روائع الإنتاج السينمائي الجزائري من اخراج التونسي “مديح بلعيد” وكتابة السيناريست “سفيان دحماني” وانتاج شركة “قوسطو برود”.

العمل من إخراج تركي، وتم تصويره في الشقيقة تونس، بطولة الفنان حسان كشاش، نبيل عسلي، سارة لعلامة، مع ظهور شخصيات جديدة أمثال شهرزاد كراشني ومراد أوجيت ويجمع المسلسل العديد من الوجوه الفنية جزائرية وتونسية والمحبوبة عند الجزائريين على غرار سيد حمد أقومي، محمد رغيس، مروى بوشوشة، مليكة بلباي، أمين ميموني ومونية بن فغول.

السلسة الدرامية الأكثر انتظارا وتشويقا في رمضان 2022، سيتمكن الجمهور الجزائري ولأول مرة، من مشاهدة مسلسل “بابوراللوح” عبر شاشته التلفزيونية على قناة “الشروق تي في”.

وتدور أحداث المسلسل حول الواقع المرير الذي يعيشه الشباب الجزائري، والذي يلجئ للهرب والسفر بالطرق الغير شرعية بحثًا عن مستقبل أفضل، لتنشأ العديد من القصص المأساوية.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ نصر الدين السهيلي وﺗﺄﻟﻴﻒ نصر الدين السهيلي ويضم العديد من الفنانين على غرار يوسف سحايري، محمد خساني، مصطفى لعريبي، مليكة بلباي، سهيلة معلم.

أما في السيتكوم والكوميديا، فستكون الشاشة البرتقالية حاضرة بعدة أعمال فنية مميزة تمتع بها مشاهديها، على غرار المسلسل الكوميدي “دوار السوس” والذي يعرض لأول مرة ضمن باقة الشبكة الرمضانية

كما تعود إليكم سلسلة “فالتسعين” في موسمها الثاني بطولة محمد خساني ومصطفى لعريبي وإخراج عبد القادر جريو وبمشاركة ألمع الوجوه الكوميدية المعروفة مصطفى هيمون، حميد شنين، زوبير بلحر، سهيلة معلم، مراد صاولي حصريا على قناة الشروق

واسترجعت القناة سيتكوم “دقيوس ومقيوس” لبطولة نبيل عسلي ونسيم حدوش في موسمه الرابع بعد أن غاب عنها خلال عرض موسمه الثالث لترفع به التحدي هذه السنة.

وضمن سياساتها تهتم قناة الشروق ببرامج الطبخ والتي ستكون حاضرة خلال رمضان المبارك مع أشهر شاف في المغرب العربي وبحضور ضيوف عمالقة الشاشة وفي تجربة أولى من نوعها مع الشاف شهرزاد، كما ترافق القناة متابعيها ببرنامج “ألو”شاف” الذي يقدم أطيب الوصفات طيلة الشهر الفضيل.

وعن البرامج التفاعلية والجوائز التحفيزية، أعدت الشروق لجمهورها خلال رمضان برنامج “ديما رابحين” للمتألقة ياسمين عماري والذي يعد الجمهور بالكثير من المفاجآت والهدايا حصريا وعلى المباشر

كما يرافقكم برنامج “لمة رمضان” التنافسي بعدة فقرات ثقافية وجوائز عديدة.

بالإضافة إلى برنامج “لمّتنا تحلى” الذي سيبث يوميا على قناة الجزائريين الشروق تي في وعلى المباشر مع رياض بن عمر واكرام كفيف ولطفي عيشوني وايمان جنادي

 

ولأن الشهر شهر العبادة منحت القناة جزءا هاما لهذه الفئة من خلال برنامج “رسائل الحرمين” والذي يطل حصريا ولأول مرة من داخل الحرمين الشريفين على شاشة العائلة “الشروقtv”

بالإضافة إلى برنامج “رمضان والقرآن” بنفحاته الزكية الذي يأتيكم طيلة الشهر الفضيل رفقة الأستاذة التونسية “منيرة شقرون”.

وفيما يخص الجانب الإنساني، يعود برنامج “رزق إنسان” المقتبس من برنامج عربي مقدم من طرف شخص مجهول الهوية والذي يعمل على تقديم العون للفئات المحتاجة في المجتمع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى