آخر الأخباررياضة

الفاف مستعدة للجوء إلى “الطاس” في حال ما إذا لم تنصفها “الفيفا”

ستكون الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف), مستعدة لتقديم طعن للمحكمة الرياضية الدولية “الطاس” في حال ما إذا لم ينصف قرار الاتحاد الدولي للعبة, المنتخب الجزائري, جراء الظلم الذي تعرض له خلال مقابلة الإياب الفاصلة التي جمعت بنظيره الكاميروني بتاريخ 29 مارس 2022 لحساب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم قطر-2022, حسب ما أكده عضو بالاتحادية الجزائرية لكرة القدم ل”واج” اليوم الثلاثاء.
و أوضح ذات المصدر, أن “الهيئة الفدرالية برئاسة شرف الدين عمارة, وبناء على توصيات مستشاريه القانونيين, تقدمت بطلب للإتحاد الدولي بتحويل ملف التظلم الذي قدمته من لجنة الانضباط إلى لجنة التحكيم للهيئة الدولية, بصفتها المسؤولة المباشرة على كل التجاوزات البادرة من الحكام. فيما تبقى باقي الأدلة التي تدين الحكم الغامبي غاساما على مستوى لجنة الانضباط, حسب المحامين المعتمدين لدى الفاف”.
وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد اكدت سابقا في بيان لها أن ” الدوافع وراء هذا الطلب, كون أن ملف التظلم المقدم يستند على مبررات واعتبارات فنية تتعلق بالتحكيم, مما يستدعي دراستها من طرف هيئة مختصة.
و أشار المصدر الفديرالي, إلى أن الاتحادية الجزائرية ركزت في ملفها على ضرورة العودة للتسجيلات الصوتية التي جرت بين الحكم الرئيسي وحكام الفار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى