آخر الأخباررياضة

البطلة العالمية للكاراتي كاميليا حاج سعيد تفتح قلبها لقناة “رؤية تيفي”

كشفت المتوجة مؤخرا بالبطولة العالمية “للكاراتي” التي أقميت بالتشيك، كاميليا حاج سعيد، بأن والدها اعترض على ولوجها عالم “الكاراتي” قبل أن يصبح أول مدعميها ومناصيرها ، لافتة إلى أن مشاركاتها في المحافل الدولية تمثل لها مهمة وطنية وليست ألقابا خاصة في مسيرتها الرياضية.

وفي تصريح خاص أفادت به موقع “قناة رؤية” قالت البطلة العالمية أن أول تجربة لها في عالم “الكاراتي” كانمع فريق الشراقة أين كان عمرها 6 سنوات فقط، حيث لاقت حينها رفض الوالد ليتحول فيما بعد إلى أول مناصريها وداعميها.

ولفتت محدثتنا إلى أنها تعمل تعمل جاهدة على تشريف الجزائر في المحافل الدولية كمهمة وطنية، مبرزة انها تلقى الدعم من عائلته الكبيرة والصغيرة بحيث أن زوجها يدعمها ويرافقها في مسارها الرياضي.

وفيما يتعلق بالرياضة النسوية في الجزائر، تقول كاميليا جاج سعيد أن الرياضة النسوية في تصاعد و توافد النساء على الرياضة بشتى انواعها، والحمد الله اصبح اسم المنتخب النسوي للكراتي مدون في تاريخ هذه الرياضة واكيد تنتضرنا رهانات كبيرة.

والجدير بالذكر أن كامليا حاج سعيد حازت على ألقاب محلية وقارية وعربية، ومؤخرا توجت كبطلة عالمية في الكاراتي في البطولة التي أقميت بدولة التشيك أ لتحلق بالرياضة النسوية والراية الوطنية عاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى