رئيس الجمهورية يجدد شكره لمجمع سوناطراك

شارك مجمع سوناطراك في الطبعة الـ30 لمعرض الإنتاج الجزائري المنعقد في الفترة الممتدة من 13 إلى 24 ديسمبر  بقصر المعارض بالجزائر العاصمة.
وأشرف على افتتاح الصالون رئيس الجمهورية  عبد المجيد تبون رفقة أعضاء الحكومة ولدى وقوفه عند الجناح الخاص بالصناعات البترولية التابعة لمجمع سوناطراك، تلقى رئيس الجمهورية عرضا من قبل الرئيس المدير العام لسوناطراك توفيق حكار.
تضمن مشاركة المجمع في هذا الصالون، الذي يندرج ضمن سياسته المتعلقة بترقية المحتوى المحلي والإدماج الوطني، وبالمناسبة جدد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون شكره وتقديره لكل عمال سوناطراك على المجهودات التي يبذلها للمساهمة في التنمية الوطنية،
ودعا في السياق إلى ضرورة مضاعفة جهود الاستكشاف و تطوير الحقول للرفع من وتيرة الانتاج لتلبية الاحتياجات الوطنية و لتعزيز قدرات التصدير خاصة الغاز الطبيعي.
للإشارة، فإن مجمع سوناطراك باعتباره قاطرة الاقتصاد الوطني يسعى من خلال سياسته الجديدة لتقوية أداة الإنتاج الوطني عن طريق دعم وتشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكذا الشركات المبتكرة والناشئة، للمشاركة في تطوير النسيج الاقتصادي والصناعي للبلاد.
للتذكير، فإن الصالون الذي ينظم هذه السنة تحت شعار “نحو تحقيق نمو اقتصادي قوي متفتح” سيشهد مشاركة 600 عارض يمثلون مختلف القطاعات.
Exit mobile version