آخر الأخبارركن الجالية

كاميليا كروش:مكوثي في المستشفى لمدة سنة في طفولتي علمني مساعدة الجميع والمشاركة في الأعمال الخيرية

كشفت، الشابة كاميليا كروش الناشطة في الأعمال الخيرية وإسداء النصائح في مواقع “السوشل ميديا” أنها اختارت بريطانيا للتطوير من ذاتها العلمية، مبرزة الأسباب التي جعلتها تختار المهجر بدل البقاء في البلد.

وفي حديثها لموقع “قناة رؤية” تقول كاميليا كروش أنها قررت لتطوير نفسها في بريطانيا، مشيرة إلى انها درست الإتصال التنظيمي في الجزائر بشهادة ماستر 2.

موضحة أن تطوير ذاتها في بريطانيا مرده التطبيق الميداني، فحسبها في الجزائر الطالب يدرس النظري فقط من كتب تعود إلى سنة 1917 و 1920.

وبشأن أيامها الأولى في بريطانيا تفيد محدثتنا أنها كانت صعبة جدا بحكم تواجدها لوحدها هناك دون عائلتها، مبرزة في نفس الوقت أن ثمة جزائريون في صفحات “السوشل ميديا” يقدمون النصائح والمساعدة للوافدين الجدد.

ولفتت كاميليا كروش إلى ضرورة التسلح بالمال والحرفة قبل امتطاء الطائرة، مؤكدة على ان بدون مال وحرفة لا احد يهتم لأمرك وستكون مأموريتك صعبة هناك.

وبشأن التمسك بالقيم والمبادئ، تستطرد كاميليا أن هذا الأمر يعود لشخصية الإنسان، مذكرة بأنها كانت في الجزائر حيوية ونشطة الأمر الذي ساهم في تقوية شخصيتها.

وفيما يتعلق بسر أعمالها الخيرية واسداء النصائح في مواقع “السوشل ميديا”، تقول محدثتنا ان ذلك يعود لطفولتها عندما تعرضت لحادث أمكثها في المستشفى لمدة سنة أين كانت ترى اناس يقومون بمساعدة المرضى، وهو الامر الذي جعلها تستلهم هذه الخصال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى