وطني

بلجيكا.. تفاصيل جديدة بشأن مقتل جزائرية من طرف شاب تعرفت عليه في “سناب شات”

عثر منذ أيام على شابة جزائرية مقتولة في منطقة أوجريه ببروكسل في بلجيكا، وبالقرب منها، تم العثور أيضا على جثة المعتدي عليها مشنوقة .

وللمزيد عن ملابسات هذه الجريمة، تم الإبلاغ عن نتائج تشريح الجثة من قبل مكتب المدعي العام في لييج، حيث اتضح أن الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا قُتلت خنقًا.

كما تم تسجيل وقائع هذه القضية التي هزت منطقة لييج بأكملها يوم الجمعة 6 جانفي. في ذلك اليوم ، خرجت الفتاة التي تحمل اسم مالك مع أختها البالغة من العمر عامين ، على الأرجح للقيام ببعض المهمات. ثم التقت بقاتلها المزعوم.

وتم اكتشاف جثة الفتاة في غابة بالقرب من مدينة لييج. كماتم العثور على الجاني المزعوم متدليًا من شجرة ليست بعيدة عن مكان العثور على جثة مالك. تم نقل الجثتين إلى المستشفى لتشريح الجثة. تم إعلان نتائج ذلك في 12 يناير.

وكشف تشريح الجثة أن الضحية قتلت خنقا، ونقلت الصحافة المحلية عن كاثرين كوليجنون ، النائب الأول للمدعي العام لملك لييج ، أن “الطبيب الشرعي الذي أجرى تشريحًا للفتاة يوم الإثنين استنتج أنها ماتت بالعنف بسبب الخنق والصدمة العنيفة”. لكن المسؤول نفسه يؤكد أن “التحليلات الإضافية جارية”.

ولفتت إلى أن “الفتاة كانت ستغادر منزلها في بروكسل الساعة الثالثة بعد الظهر. كانت على اتصال بوالدتها حوالي الساعة 6 مساءً ، ويؤرخ الفاحص الطبي الوفاة بين 6 مساءً و 11 مساءً يوم الخميس 5 جانفي.

كما زعمت أن “قاضي التحقيق بدأ سلسلة من التعيينات لمحاولة تحديد التسلسل الزمني لليوم وحقيقة معرفة سبب ركوبها السيارة وما إذا كانا يعرفان بعضهما البعض منذ ذلك الحين … بعض الوقت.كما سيتم إجراء فحوصات إضافية للحمض النووي والطب الشرعي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى