آخر الأخباررياضة

بلعمري يفجرها: هذه أسباب إنسحابي من نادي الوداد المغربي

كشف الدولي الجزائري جمال بلعمري أسباب فسخ عقده مع نادي الوداد البيضاوي المغربي بعد أيام من توقيعه .

و في تـصريحات لموقع ” هسبورت ”:” بالـنسبة لي , لقد وقعت مع الوداد من اجل الدفاع على ألوان الفريق , قبل أن تساهم بعض الأمور في عودتي من حيث أتيت .”

و تابع : “لا أريد الرد على تصريحات سعيد الناصيري بخصوص موضوعي مع الوداد، لأنني لا أحبذ الدخول في الأخذ والرد في التصريحات.”

و أضاف : في النهاية أحترم رئيس الوداد كونه أكبر مني سناً، وعلى رأس نادٍ كبير في القارة الإفريقية، لكن من حقي أن أوضح أن ما صرَّح به فيه الكثير من النقاط الغير صحيحة، وذلك حتى أضع الجماهير والرأي العام في الصورة.

وأردف : لا يمكنني أن أتقبل بعض الامور التي من شأنها أن تمس شخصيتي كلاعب محترف , تواصلت مع رئيس الفريق لكنه لم يكن يرد على إتصالاتي , كنت أتمنى أن أجد ظروفا أفضل لأن الوداد فريق كبير .

و واصل حديثه : أقول لجماهير الوداد بأنني لم أطلب من رئيس الفريق دفع أي مبلغ مسبقا , رغبتي كانت اللعب لهذا الفريق و دفعت ثمن تذكرة السفر من مالي الخاص . و عندما وصلت الى الوداد وجدت العديد من الأشياء التي لم تعجبني كما أنني لم أتناول وجبة غداء أو عشاء مع رئيس النادي كما ذكر، التقنيا 5 دقائق فقط.

و أضاف بلعمري : كل ما يقول على مواقع التواصل الاجتماعي غير معقول , أنا لاعب محترف , بعدما سافرت الى الجزائر طلبت من رئيس الوداد ان يسمح لي بالتوقيع مع شبيبة القبائل فطلب مني أن أوقع على عدم المشاركة في مواجهة الفريقين ذهاباً وإياباً في دوري الأبطال، وافقت على الأمر وأرسلت له مراسلة موقعة، وبعدها لم يعد يرد على اتصالاتي ولم يُوقع على فسخ عقدي، أنا أحترمه وأحترم رأيه لكن كان عليه أن يقوم بتسوية الوضع معي بكل ود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى