كأس أمم إفريقيا.. الخضر أمام فرصة حسم التأهل لـ”كان كوديفوار”

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم عصر اليوم نظيره النيجري برسم الجولة الرابعة عن المجموعة السادسة من تصفيات “كان كوديفوار” وعينه على حسم التأهل المبكر.

المباراة ستكون فرصة لحسم التأهل لنهيائيات الكان 2023 (المؤجلة إلى 2024) في حال تحقيق الفوز أو التعادل أمام النيجر، كما ستكون فرصة للوافدين الجدد في تشكيلة بلماضي لتأكيد المستوى وحجز الحضور كأساسيين، في مشوار الخضر.

المباراة ستلعب على الخامسة بتوقيت الجزائر على ملعب رادس بالعاصمة تونس، سيكون المنتخب الجزائري لكرة القدم على موعد تأكيد فوزه في المباراة الماضية وحسم تأهله لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023 (المؤجلة إلى 2024) بكوت ديفوار.

ويدير هذه المواجهة الحكم المالي بوبو تراوري بمساعدة كل من الغيني سيديري سيديبي (مساعد أول) والمالي موديبو سماري (مساعد ثاني). كما سيكون المالي الآخر، سوري إبراهيما كايتا سوري، حكما رابعا.

الخضر يتصدرون المجموعة السادسة بـ9 نقاط، متبوعين بتنزانيا (4نقاط) في المركز الثاني، ثم النيجر (2 نقطتين) ثالثة الترتيب. فيما تحتل أوغندا المرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة.

تجد الإشارة إلى أن صاحبي المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة من المجموعات الـ12، في التصفيات، يتأهلان إلى نهائيات كأس إفريقيا 2023.

Exit mobile version