إقتصاد

هذه أسعار سيارة “opel grandland” المرتقب دخولها الجزائر

تنطلق خلال الأيام القليلة القادمة، عملية تسويق واستيراد سيارات من علامة جاك الصينية بعد منح الإعتماد النهائي للوكيل EMIN AUTO .

وفي هذا المقال سنقدم لكم بعض المعلومات سيارة علامة “opel grandland ” المرتقب دخولها الجزائر  ومميزاتها.

سيارة جاك “opel grandland” سنة 2023

opel grandland سيارة كروس اوفر يتم تصنيعها في المانيا، وتأتي السيارة الى الأسواق شمال افريقيا بي ثلاث فئات.

تقع السيارة في منافسة شرسة مع اخواتها مثل بيجو 3008 وستروين C5.

كما تنافس سيات اتيكا وسكودا كاروك، ونجد ايضا انها تُنافس هيونداي توسان وكيا سبورتاج.

سيارة Opel GrandLand هي تابعة الي مجموعة ستيلونتيس. لذلك تقترب السيارة كثيرًا من السيارتين الفرنسيتين ستروين C5 وبيجو 3008. كما تعتبر هذه الثلاث سيارات بمضمون واحد بإختلاف توجه كل شركة.

اوبل جروند لاند تصميمها الخارجي انيق وإنسيابي جدًا ويعطي طابع هجومي مع اضواء امامية وخلفية فول لاد.

ويقدم خدمات سهلا و بسيطة الأستخدام مع شاشاتين كبيرتين قياس 10 و 12 بوصة مع عجلة القيادة متعددت الاستخدمات مع دخول لسيارة وبدء التشغيل بدون مفتاح. و نظام تفادي الاصطدام على جميع مستويات السرعة. ونظام قيادة شبه مستقل. ونظام تثبيت السرعة و نظام متطور للمساعدة على الركن 180 درجة الخامات داخل Grandland مستواها جيد، مع وجود بلاستيك ولكن في اجزاء بسيطة.

السيارة تأتي بسقف بانوراما متوفر من أول فئه حتى اعلى فئه مساحات الركوب داخل Opel Grand Land واسعه ومتميزة في الأمام وفي الخلف.

اما تحت الغطاء السيارة تأتي بعدة محركات، أحدها محرك بنزين 1.2 لتر تيربو يولد قوة 130 حصان و 230 نيوتن متر من عزم الدوران متصل بناقل حركة اوتوماتي او من ڨير عادي من 6 سرعات.

أسعار سيارة جاك “opel grandland” سنة 2023

أسعار هذه السيارات في الدول المجازرة يبدأ من 29 ألف أورو أي ما يقارب 420 مليون سنتيم مع احتساب كامل الرسوم  وضمان 5 سنوات أو100 ألف كلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى