آخر الأخباررياضة

الفريق أول شنقريحة: الدرك الوطني يسجل نتائج مشجعة في محاربة الجريمة الإلكترونية

أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة لقيادة الدرك الوطني إن الدرك إن الدرك يسجل نتائج مشجعة في مجال محاربة الجريمة الالكترونية.

الفريق أول السعيد شنقريحة حل بقيادة الدرك الوطني في زيارة عمل وتفتيش، وعقد لقاء توجيهيا مع الإطارات والمستخدمين بُثّ إلى كافة وحدات السلاح عن طريق تقنية التحاضر عن بعد. أشار إلى أنه “أوكلت لسلاح الدرك الوطني مهامّ حساسة كثيرة، من أهمها حفظ  الأمن العمومي، وحماية الأشخاص والممتلكـات وحرية التنقل،  ومحاربة الجريمة المنظمة”.

وأكد الفريق رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي “سلاح الدرك الوطني بلغ أشواطا بعيدة، لاسيما في ميدان اكتساب التقنيات الرفيعة ذات الصلة بالأدلة الجنائية تضاف إليها مهام حماية حدودنا البرية، ومراقبة كل ما من شأنه المساس بأمن وسلامة ترابنا الوطني، مثل الهجرة غير الشرعية ونشاطات عصابات التهريب والمتاجرة بالمخدرات”.

من جهة أخرى حذر الفريق أول السعيد شنقريحة، من المنظمات التخريبية التي تعمل على استغلال وسائل تكنولوجية متطورة لغرض التجسس والتخريب وتستهدف محاولة خلق حالات الانسداد والفوضى.

كما حث مستخدمي الدرك الوطني على ضرورة التمتين المستمر للعلاقة مع المواطنين في كافة ربوع البلاد. مضيفا أن الدرك الوطني يسجل نتائج مشجعة في مجال محاربة الجريمة الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى