هالة صدقي: لا أفكر في الإعتزال واتمنى تأدية امرأة شريرة أو صعيدية

قالت الفنانة المصرية هالة صدقي إن تجربتها في مسلسل “جعفر العمدة” كانت عظيمة، معربة عن ارتياحها على النجاح الكبير الذي حققه مقارنة بباقي المسلسلات، مبرزة ان المسلسل تطرق إلى مسألة الخلع من اجل ايجاد حل له، مشيرة إلى أنها تتمنى تادية دور مرأة شريرة أو صعيدية، وأنها لها تفكر في الإعتزال طالما لديها شغف بعملها.

وفي تصريحات خصت بها “موقع قناة رؤية” قالت هالة صدقي بشأن قضية الخلع التي طريق لها المسلسل أن فيه توليفة حصلت في مسلسل التراجيدي، مشيرة إلى أن القضية مهمة جدا ومنتظرين حل لها.

وبشأن دور محمد رمضان الذي أدى دور “الرجل الخمسيني” قالت محدثتنا إن “محمد رمضان ممثل بإمكانه تأدية أي مرحلة عمرية” وفيما يخص التغيرات التي طرأت على مسلسل حسبما روجت له بعض وسائل الغعلام تقول ذات المتحدثة إن الامر لا اساس له من الصحة مؤكدة انه لم يحدث أي تغيير.

وبحسب تجربتها الفنية بين جيلين تعتبر هالة صدقي إن الفرق بين الجيل الحالي من الممثلين يهتم بالمظهر واللبس والدعاية أكثر من التمثيل.

وبشأن تجربتها مع الجيل الحالي للفنانين ترى صدقي أنها مرأة متصالحة وتتأقلم مع الكل لكن مع الشباب أكثر، وعن الدور الذي تتمنى تأديته تقول هالة إنها تتمنى تأدية دور مرأة شريرة أو دور صعيدية، اما عن تفكيرها في الإعتزال تقول “لا أفكر في الإعتزال مدام عندي شغف بعملي”.

وفيما يتعلق بواقع السينيما المصرية ترى هالة صدقي إن ”  السنيما المصريه محتاجه دعم كبير ولكن في ظل كل الظروف الا ان في نتايج سنمائيه جيده ولكن طبعا مش زي زمان”

 

 

Exit mobile version