الطفلة نورهان تعود إلى أحضان والدتها.. وهكذا قالت

بعد أن أحدث ظهورها على إحدى القنوات باكية تترجى أمها أن تعود إليها ضجة، وأبكت قصتها رواد السوشيل ميديا عادت الطفلة نورهان اليوم إلى حضن والدتها.

وتقول أم نورهان في فيديو تداوله رواد السوشيل ميديا إنها استعادت ابنتها بعد أن حكم قاضي محكمة الشراكة بعودة الطفلة إلى أمها.

وتضيف السيدة أم نورهان إن والد الطفلة قد حضر أيضا وتمكنا من اصطحا الطفلة نورهان إلى المنزل.

وتظر الطفل نورهان إلى جانب أمها مسرورة بعودتها إلى حضن أمها التي ترتجتها في ذلك الفيديو المؤثر الذي جاب الآفاق أن تعود إليها.

والدة الطفلة نورهان التي هاجمها الكثيرون بتعليقاتهم بسبب القصة الحزينة أكدت  أنها لم تتخل عن ابنتها، وأن الظروف القاهرة هي من تسببت لها في هذا الوضع المؤلم لها ولابنتها. وأن القاضي هو من أمر بإبعادها عنها، داعية الجميع للدعاء لها كي تستعيد انتها التي اشتاقت إليها، وليس الدعاء عليها بالشر.

وقالت أم نورهان: “مكاش أم تسمح في بنتها.. عندي 5 أبناء كيف أسمح في طفلة و4 راهم قدامي.. مكانش منها أنا راني مكوية عندي شهر بلا بنتي، رمضان جوزتو بلا بنتي، العيد جوزتو بلا بنتي خافوا ربي يا ناس.. نورمالمن تدعولي انجيب بنتي ماشي تهدرو بالشر”.

وقالت أيضا: “كل ثلاثاء أزورها وتترجاني أن أخرجها لأنها لم تستطع الاحتمال.. ابنتي صغيرة ولا تعرف شيئا ظلمتوني وظلمتم ابنتي”.

وكانت والدة الطفلة كشفت أن لديها جلسة الثلاثاء أمام القاضي، وطلبت الدعاء لها كي تستعيدها، وباكية صرخت: “الله غالب أنا زوالية تقدرت عليا ما تظلمونيش.. ما تعرفوش الحكاية كامل علاش تظلموني”.

وكانت قصة الفتاة الصغيرة نورهان أثارت وفي أول أيام عيد الفطر المبارك  بظهورها في إحدى القنوات الخاصة جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وأبكت القلوب بصرختها المؤلمة.

Exit mobile version