والدة الطفلة نورهان تخرج عن صمتها وتتحدث عن سبب ترك ابنتها في مركز الطفولة المسعفة

خرجت والدة الطفلة نورهان التي أبكت قصتها رواد السوشيل ميديا بسبب رجاء وبكاء ابنتها يوم العيد، عن صمتها، لتكشف سبب تركها في مركز للطفولة المسعفة، بالرغم من كونها ابنة شرعية.

والدة الطفلة نورهان التي هاجمها الكثيرون بتعليقاتهم بسبب القصة الحزينة أكدت  أنها لم تتخل عن ابنتها، وأن الظروف القاهرة هي من تسببت لها في هذا الوضع المؤلم لها ولابنتها.

كما أكدت أن القاضي هو من أمر بإبعادها عنها، داعية الجميع للدعاء لها كي تستعيد انتها التي اشتاقت إليها، وليس الدعاء عليها بالشر.

وقالت أم نورهان: “مكاش أم تسمح في بنتها.. عندي 5 أبناء كيف أسمح في طفلة و4 راهم قدامي.. مكانش منها أنا راني مكوية عندي شهر بلا بنتي، رمضان جوزتو بلا بنتي، العيد جوزتو بلا بنتي خافوا ربي يا ناس.. نورمالمن تدعولي انجيب بنتي ماشي تهدرو بالشر”.

وقالت أيضا: “كل ثلاثاء أزورها وتترجاني أن أخرجها لأنها لم تستطع الاحتمال.. ابنتي صغيرة ولا تعرف شيئا ظلمتوني وظلمتم ابنتي”.

من جهة أخرى كشفت أم نورهان أن لديها جلسة الثلاثاء أمام القاضي، وطلبت الدعاء لها كي تستعيدها، وباكية صرخت: “الله غالب أنا زوالية تقدرت عليا ما تظلمونيش.. ما تعرفوش الحكاية كامل علاش تظلموني”.

وكانت قصة الفتاة الصغيرة نورهان أثارت وفي أول أيام عيد الفطر المبارك  بظهورها في إحدى القنوات الخاصة جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وأبكت القلوب بصرختها المؤلمة.

وبمجرد أن سألها الصحفي عن حلمها ردت بكلام مؤثر، ووجهت رسالة خاصة لوالدتها قائلة توحشتك يا ماما راني متمنيا تولي ليا وان شاء الله تعيدي بصحة والهنى ونتمنى تولي ليا يا ماما”.

Exit mobile version