الجزائر العاصمة: تذبذب في التزويد بمياه الشرب عبر عدة بلديات يومي الأربعاء والخميس

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، في بيان لها عن تذبذب في التزويد بالماء الشروب على مستوى 7 بلديات بالعاصمة بداية من اليوم إلى غاية يوم غد الخميس، بسبب أشغال صيانة على مستوى محطة تحلية مياه البحر “كاب جنات”.

بيلن “سيال” أوضح اليوم الأربعاء، أن مؤسسة تسيير محطة تحلية مياه البحر “كاب جنات” برمجت أشغال صيانة اليوم الأربعاء “إلى غاية الساعة منتصف الليل”، مشيرا إلي أنه سيتم خلال هذه الأشغال تسجيل “توقف تام للإنتاج على مستوى المحطة، مما سيتسبب في انقطاع التزويد بالمياه الشروب على مستوى 7 بلديات بالعاصمة”.

البليدات المعنية بهذا التوقف هي كل من بئر خادم (كليا)، جسر قسنطينة (منطقة عين المالحة -كليا-، منطقة عين النعجة -كليا-)، السحاولة (وسط البلدية، أحياء 250 مسكن، 150 مسكن و 1109 مسكن “أفانبوس”)، القبة (ثكنة قيادة القوات البرية وحي 416 مسكن عدل)، برج الكيفان (وسط البلدية وموحوس) وبلدية المحمدية (حي زرهوني مختار، حي الموز، عدل أحياء 700 مسكن ، 310 مسكن، 225 مسكن، 138 مسكن، الليدو، تاماريس، والصنوبر البحري)، التي سيمسها الانقطاع اليوم الأربعاء.

أما غدا الخميس، فسيمس هذا الانقطاع بلدية باب الزوار (كليا) حسب بيان المؤسسة.

كما أكدت شركة “سيال” لزبائنها القاطنين بالبلديات المعنية بأنه “سيتم العودة إلى برنامج التوزيع المعتاد تدريجيا بعد نهاية الأشغال”.

Exit mobile version