ريال مدريد يعود لمغازلة مبابي ويعرض مبلغ 120 مليون يورو للتعاقد معه

لم ييأس النادي الملكي من خطف جوهرة باريس سان جيرمان كليان مبابي، إذ كشفت صحفية “بيلد” الألمانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يتمسك بالتعاقد مع كيليان مبابي.

مبابي يرتبط بعقد مع النادي الباريسي حتى صيف 2024، مع بند بإمكانية التمديد لموسم آخر، بشرط موافقة اللاعب، إلا أن تقارير صحفية كشفت أن الدولي الفرنسي أخبر باريس مؤخرا بعدم الرغبة في تفعيل بند التمديد حتى 2025.

وأكدت الصحيفة أن النادي الملكي مستعد لتقديم 120 مليون يورو للنادي الفرنسي من أجل التعاقد مع مبابي، فيما يطلب مسؤولو النادي الفرنسي مبلغ 180 مليون يورو للتخلي عنه.

ووفقا لصحيفة “ماركا” افسبانية، فإن ريال مدريد واضح بشأن طريقة التعامل مع صفقة مبابي في الصيف المقبل، مشيرة إلى ” أن الملكي لن ينتظر الحصول على توقيع مبابي في صيف 2024 لكنه سيلزم الفرنسي بالتوقيع على الاتفاق مطلع يناير المقبل”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الريال لن يواصل مطاردة مبابي، وتكرار خطأ المحاولة السابقة للتعاقد معه، إذا رفض مهاجم باريس، التوقيع مع الميرنجي في يناير المقبل.

هذا وكان ريال مدريد، على وشك الظفر بتوقيع مبابي حتى اللحظات الأخيرة من موسم 2021-2022، لكن المهاجم الفرنسي غير رأيه في آخر وجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

Exit mobile version