آخر الأخباررياضة

“الفاف” تصدر بيانا هاما بخصوص الأندية التي ستمثل الجزائر في المنافسات القارية

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي اليوم الثلاثاء، عن تلقيها موافقة “الكاف” على تمديد آجال إرسال قائمة النوادي الجزائرية التي ستشارك الموسم القادم في المنافسات القارية للأندية إلى غاية 15 من الشهر الحالي.

الفاف أكدت بأنها طلبت تمديد الآجال إلى 15 جويلية بعد استكمال مباريات الجولة 29 وماقبل الأخيرة، وذلك حتى يتسنى معرفة هوية ممثل الجزائر الثاني في منافسة رابطة أبطال إفريقيا إلى جانب بطل الموسم شباب بلوزداد.

وجاء طلب مسؤولي الفاف على هامش الجمعية 45 للكاف التي ستنعقد بأبيدجان الإيفوارية، حيث إن آجال المواعيد النهائية التي حددتها الهيئة القارية لإرسال قوائم الأندية التي ستشارك في هذه المنافسات قد انتهت.

وسيمثل الجزائر في منافسة الكاف كل من اتحاد الجزائر (بطل الطبعة السابقة)، إلى جانب أولمبي الشلف المُتوج بلقب كأس الجمهورية هذا الموسم.

وسيارك في منافسة رابطة أبطال إفريقيا بطل الجزائر شباب بلوزداد، إلى جانب الوصيف صاحب المركز الثاني الذي ستعرف هويته بنهاية الجولة 30 والأخيرة التي ستُلعب هذا السبت.

ويتنافس على مركز الوصافة المؤهل للمشاركة في منافسة رابطة الأبطال كل من شباب قسنطينة بـ(47 نقطة)، ومولودية البيض (46 نقطة)، ومولودية الجزائر (44 نقطة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى