آخر الأخباررياضة

تعرف على ترتيب اللاعبين الأكثر أجرا في الدوري السعودي .. لن تصدق أصحاب المراكز الأولى؟

وضعت صحيفة “ذا صن” الانجليزية، تقريرا يضم 10 لاعبين الأعلى أجرا في الدوري السعودي، الذي بات يعج بنجوم الكرة العالمية.

جوردان هندرسون هو أحدث اسم كبير يلتحق بالدوري الإنجليزي الممتاز مع الاتفاق، بينما أكمل الدولي الجزائري رياض محرز انتقالا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي إلى الأهلي.

هؤلاء وغيرهم سينضمون إلى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة ونجولو كانتي وغيرهم فيما أصبح الدوري السعودي الأسرع نموا في كرة القدم العالمية.

وجاءت قائمة الأعلى أجرا التي نشرتها “صن سبورت” حسب الترتيب من الأدنى للأعلى كالتالي:

10 – سيكو فوفانا، بتقاضى 250 ألف جنيه إسترليني اسبوعيا، وهو لاعب في سن 28 عاما فقط، فوفانا في أوج عطائه، سيخوض تجربته إلى جانب رونالدو في النصر السعودي.

9 – روبن نيفيس، يتقاضى 288 ألف جنيه إسترليني اسبوعيا، وقع على عقد انتقاله للهلال – تاركا ولفرهامبتون بعد ست سنوات، وقال نيفيس: “كان العامل الرئيسي هو عائلتي وفرصة منحهم الحياة التي طالما حلمت بها لهم.

8 – روبرتو فيرمينو، 326 ألف جنيه إسترليني اسبوعيا، وفي جويلية، قرر “بوبي” فيرمينو المفضل لدى مشجعي ليفربول مغادرة انفيلد عندما انتهى عقده.. تلقى اللاعب العديد من العروض، لكن الصفقة في الأهلي كانت جيدة للغاية بحيث لا يمكن رفضها.

7- مارسيلو بروزوفيتش، 403 ألف جنيه إسترليني، تجاهل بروزوفيتش لاعب خط وسط إنتر ميلان السابق، البقاء في الدوري الإيطالي للحصول على فرصة في النصر، وسوف ينضم إلى رونالدو وفوفانا حيث يهدف النادي السعودي إلى تحسين المركز الثاني.

6 – كاليدو كوليبالي، 576 ألف جنيه إسترليني، انتهى كابوس كوليبالي في تشيلسي الشهر الماضي عندما وقع مع الهلال في صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني..

5-جوردان هندرسون، 692 ألف جنيه إسترليني، وقع اللاعب الإنجليزي الدولي هندرسون عقدا لمدة ثلاث سنوات مع نادي الاتفاق، ما يجعله اللاعب البريطاني الأعلى أجرا في العالم.

4- رياض محرز، 750 ألف جنيه إسترليني، في سن 32، يجب أن يكون العقد النهائي للاعب ليستر السابق هو العقد الذي يهيئه للحياة الثرية، وقام بالتوقيع للأهلي.

3- نغولو كانتي، 1.6 مليون جنيه إسترليني، انضم إلى كريم بنزيمة وجوتا في الاتحاد، حيث سيحصل على رقم مذهل بالنظر إلى مواسمه الأخيرة التي ابتليت بالإصابات.

2 – كريم بنزيمة، 3.3 مليون جنيه إسترليني، حامل الكرة الذهبية الحالي، من المؤكد أنه سيقدم الإضافة المرجوة منه لنادي الاتحاد، بعدما سمح له ريال مدريد الإسباني بإنهاء عقده سنة كاملة مبكرا.

1 – كريستيانو رونالدو، 3.4 مليون جنيه إسترليني، الرائد وفتى الملصقات لدوري المحترفين السعودي حتى يونيو 2025، إنه الرياضي الأعلى أجرا في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى