آخر الأخباررياضة

بعد تداول أرقام خيالية في صفقة بلايلي.. المولودية تنفي وتوضح

بعد تداول أنباء بشأن ورود أرقام مالية خيالية تخص صفقة انتقال نجم المنتخب الوطني يوسف بلايلي، إلى الموليدية العاصمية، أصدرت المولدية بيانا نفت فيه صحة هذه الأخبار كما وضحت تفاصيل العقد المبرم.

وجاء في بيان المولودية العاصمية تبعا لاعلان النادي المحترف مولودية الجزائر عن صفقة إمضاء الدولي الجزائري ولاعب المنتخب الوطني يوسف بلايلي لصالحها، وذلك بعد مفاوضات شاقة دامت قرابة الشهر، خرجت الكثير من المواقع الإلكترونية والصحفية معلنة عن الصفقة لكنها روجت لأخبار مغلوطة، ربما عن قصد أو غير قصد، خاصة فيما يتعلق بقيمة الصفقة و أجرة اللاعب وهي أرقام مبالغ فيها بل خيالية، ولذلك فإن إدارة النادي المحترف تفنِّد هذة الأخبار جملة و تفصيلا.

كما تؤكد إدارة العميد أن هذه الصفقة تعتبر تاريخية وسابقة في البطولة المحترفة لا من حيث مبلغها لكن من حيث مصادر تموينها والتي تعتمد على رعاية شركة أجنبية عاملة بالجزائر و يتعلق الأمر بممول جديد ومؤسسة رائدة في مجالها سيكشف عنها في قادم الأيام.

كما توضح إدارة المولودية للرأي العام و الأسرة الإعلامية أن اللاعب الدولي يوسف بلايلي إختار مولودية الجزائر عن قناعة بمشروعها الرياضي و أبان عن نواياه الحسنة في الإلتحاق بالفريق و ساهم في نجاح الصفقة رغم العروض المغرية داخل الوطن و خارجه و مقارنة بالقيمة التسويقية للاعب فقد استطاعت إدارة الفريق الظفر بخدمات نجم المنتخب الوطني.

هذا وتؤكد إدارة المولودية أن الاستراتيجية التي تعتمدها تهدف إلى تنويع مصادر تمويلها بالاضافة إلى مساهمة الشركة المالكة التي تبقى الراعي الرسمي للفريق.

هذا وتغتنم إدارة العميد هذه الفرصة لتؤكد ان الاستقدامات النوعية التي تقوم بها تهدف أساسا الى الرفع من تنافسية الفرق الجزائرية و الارتقاء بها لمستوى البطولات العربية و الافريقية خدمة للرياضة الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى