آخر الأخبارإقتصاد

سوناطراك تكشف عن قائمة الناجحين في مسابقة التوظيف بولايتي أدرار وتيميمون

أعلن مجمع سوناطراك، في بيان له، أن مسابقة التوظيف المنظمة بولايتي أدرار وتيميمون خلال الفترة الممتدة من 07 إلى 13 جوان الماضي، قد أسفرت عن نجاح 266 مترشحا.

وجاء في بيان المجمع: تنهي سوناطراك إلى علم كافة المشاركين في مسابقة التوظيف المنظمة بولايتي أدرار و تيميمون في الفترة الممتدة من 07 إلى 13 يوليو 2023، أن قائمة الناجحين بالمسابقة قد تم نشرها على مستوى الوكالتين الولائيتين للتشغيل، فرعي أدرار وتيميمون، وكذا على مستوى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما”.

كما أوضح المجمع أن “مسابقة الانتقاء المنظمة في إطار تنفيذ مخطط التوظيف لسوناطراك لسنة 2023، شارك فيها 1322 مترشح مستدعى من طرف الوكالة الوطنية للتشغيل عبر المنصة الرقمية OGC، وقد أسفرت المسابقة عن نجاح 266 مترشحا من أصل 474 منصبا مطلوبا.

وأشار بيان المجمع أن المناصب المتبقية ستتم جدولتها ضمن حصص التوظيف القادمة لكل من ولايتي أدرار وتيميمون، من أجل سد احتياجات المؤسسة على مستوى منشآتها

ودعا دعا المجمع الناجحين في المسابقة إلى التوجه إلى منشآت التعيين، وفق القوائم المنشورة بوكالتي التشغيل، لمباشرة عمليات التنصيب والشروع في العمل.

ودعت مديرية الاتصال بسوناطراك لمتابعة مجريات هذه المسابقة المنظمة بولايتي أدرار و تيميمون عبر الرابط التالي : https://vu.fr/GCqZ

وجددت سوناطراك “التزامها الكامل بضمان تكافؤ الفرص بين كل المترشحين، والشفافية في مسابقات التوظيف، وفقا للبيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى