آخر الأخباررياضة

“أنا مستعد لإرسال الجميع إلى البيت”.. صادي يؤكد عدم تسامحه مع الأخطاء التحكيمية

أدلى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، بتصريحات لوكالة الأنباء الجزائرية تطرق خلالها لإمكانية اسخدام تقنية “الفار” بالبطولة الوطنية، كوسيلة قد تقلل من الأخطاء التحكيمية.

وأكد رئيس الفاف عدم تسامحه مع الأخطاء التحكيمية قائلا: “لن أتسامح مع الأخطاء التحكيمية, وأنا مستعد لإرسال الجميع الي البيت. حان الوقت لمراجعة السلك التحكيمي”.
و أضاف صادي قائلا: ”لن تكون هنالك امتيازات للحكام المخطئين بما في ذلك، الحكام الدوليين, حتى وان اقتضى الأمر اللجوء إلى نزع شارتهم الدولية، هذا القرار يخص أيضا محافظي المباريات”.
وأضاف قائلا: ”في حالة ما إذا اخطأ الحكم في قرار ما، قد يؤدي ذلك إلى حالة من الفوضى في المدرجات وخلق جو مشحون، لا نرغب في رؤية أعمال شغب في ملاعبنا وعلى الحكام تفادي ارتكاب الأخطاء”.
و من أجل وضع حدا للأخطاء التحكيمية, قامت اللجنة الوطنية للتحكيم باستدعاء بعض الحكام للاستماع لأقوالهم مثلما جرى الأمر في شهر نوفمبر الجاري حيث استمعت اللجنة يوم 14 نوفمبر إلى 5 أطقم تحكيمية بالإضافة إلى حكم رابع ضمن مباريات الرابطة الأولى والثانية.
و كانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد راسلت رؤساء الرابطات والاندية تُذكر فيها بالمبادئ الأساسية والتدابير التنظيمية اللازمة لضمان الأمان والسلامة قبل وأثناء وبعد المباريات التي تقام في إطار المنافسات التي يشرفون عليها.
وشددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على التطبيق الصارم للوائح خاصة فيما يتعلق بالسلامة والأمن كما طالبت من محافظي المباريات والحكام برفض إقامة المباريات إذا لم يتم استيفاء الاجراءات التنظيمية كما يحق للمسؤولين بإلغاء المناقشات نهائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى