آخر الأخباررياضة

على إثر الحادث المأساوي لمولودية البيض.. كرة القدم الجزائرية في حداد

على إثر الحادث المأساوي الذي أغرق النادي وعائلة مولودية البيض، دخلت أسرة الكرة الجزائرية في حالة حداد أمس الأربعاء 20 ديسبمر 2023 حزنا على أرواح أعضاء هذا النادي الرياضي.

وقدم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون تعازيه الخالصة لأسرة مولودية البيض، عقب الحادث الأليم، الذي تعرض له الفريق أثناء تنقله إلى تيزي وزو.
وقال رئيس الجمهورية في تغريدة له عبر حسابه على “فايسبوك”: “تلقيت بألم و أسى شديدين نبأ الفاجعة التي أصابت طاقم تدريب و لاعبي مولودية البيّض”.

كماقدم وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حماد تعازيه لأسرة فريق مولودية البيض، وقال: “أمام هذا المصاب الجلل يتقدم وزير الشباب والرياضة، السيد عبد الرحمان حماد، بخالص التعازي و صادق المواساة إلى أسرة فريق مولودية البيض و لعائلات الضحايا راجيا من الله عز و جل أن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر و حسن السلوان، وأن يتغمدّهم برحمته الواسعة و يسكنهم فسيح جناته. مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لكل المصابين” .

من جهتها أعلنت الفاف عبر حسابها الرسمي عن تأجيل جميع مباريات نهاية الأسبوع بكل أقسامها بعد الحادث الأليم الذي تعرض له وفد مولودية البيض، بما فيها المباريات القوية.
هذا وتعرضت حافلة مولودية البيض، مساء اليوم الأربعاء، لحادث مرور خطير بولاية تيارت أسفر عن حالتي وفاة وجرحى في صفوف الوفد.
وتوفي في الحادث الذي وقع بمخرج مدينة السوقر كل من حارس الفريق زكرياء بوزياني ومساعد المدرب خالد مفتاح.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى