آخر الأخباررياضة

بعد الإقصاء المر من الكان.. كوادر الخضر على أبواب الاعتزال دوليا

بعد خيبة الامل الكبيرة والتريخية التي سجلها المنتخب الجزائري الثلاثاء الأسود،عقب الإقصاء من الدور الأول، في “كان” كوت ديفوار، أعلن الناخب الوطني جمال بلماضي استقالته من تدريب المنتخب الوطني، كم هو حال بعض اللاعبين الذين قرروا الاعتزال دوليا.

وأكد مصدر رسمي لوكالة الأنباء الجزائرية، أن بلماضي الذي يتولى منصبه منذ أوت 2018، حرص على تحية لاعبيه واحدا تلو الآخر، بعد لقاء موريتانيا، وأعلن استقالته للاعبين بغرفة تغيير الملابس عقب الهزيمة.
وفي السياق ذاته، كشف موقع “المرمى” في منشور على منصة “X” (تويتر) سابقا، تسريبات عن اتخاذ مجموعة من اللاعبين قرار اعتزال اللعب دوليا. حيث يتقدم القائد رياض محرز فئة اللاعبين الدوليين الذين سيعلنون قرار اعتزالهم اللعب في صفوف كتيبة محاربي الصحراء ، خلال الساعات المقبلة.
ومن المنتظر أن تشهد الساعات او الأيام المقبلة إعتزال بعض اللاعبين الجزائريين دوليا بسبب تقدمهم في السن .
وإليكم أبرز اللاعبين المرشحين للإعتزال دوليا بعد الإقصاء من المونديال : سليماني , مبولحي , فيغولي , قديورة , تاهرات .
وما يخيف أنصار المنتخب الجزائري، هو المستقبل الغامض للخضر في الوقت الحالي مهما كان مصير جمال بلماضي، لأن 10 لاعبين على الأقل، ممن خاضوا كان كوت ديفوار تجاوز سنهم الـ30 سنة.
وخلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة موريتانيا، أجل بلماضي الحديث عن موضوع الاستقالة، والاعتذار للشعب الجزائري، على الإخفاق، إلى غاية العودة إلى الجزائر.
وشكل الإقصاء صدمة كبيرة لدى الجماهير الجزائرية، التي كانت تنتظر انتفاضة “الخضر” أمام موريتانيا، إلا أن الأداء في مباراة الفرصة الأخيرة كان بمثابة مهزلة كروية كاملة الأركان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى