بلومي.. ما يتم تداوله عبر المواقع على لساني فبركات وافتراءات لا أساس لها

نفى النجم السابق للخضر وأسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي ما نسب إليه من تصريحات تخض التغيير على رأس المنتخب الوطني لكرة القدم

نجم الخضر في الثمانينات نفى في تصريح أدلى به لموقع “دي زاد نيوز” كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الإبقاء أو التمسك بجمال بلماضب على رأس الخضر.

بلومي أعرب عن أسف الشديد قائلا: “أتأسف بشدة لما ذكر على ساني في بعض المواقع الإلكترونية والصفحات التي نسبت إلي تصريحات لم أدل بها وحاولت بذلك الزج بي في أمور لا دخل لي بها”.

وأكد بلومي، أن الجميع لاحظ عدم لم أدل بأية تصريحات تخص المنتخب الوطني منذ انطلاقة كأس إفريقيا، وأضاف أنه ورفض عدة عروض من قنوات داخل وخارج الوطن للعمل كمحلل،كما أكد أنه اعتذر عن تلبية دعوة للحضور إلى كأس إفريقيا بكوت ديفوار لانشغالاته الرياضية والتضامنية مع غالي معسكر وجمعية راديوز”.

بلومي أوضح بخصوص علاقته بالمكتب الفيدرالي قائلا: “تربطني علاقة اخوية طيبة مع رئيس الاتحاد الجزائري وليد صادي، والذي شرفني السنة الماضية بأن أكون ضمن قائمة أعضاء المكتب الفدرالي، وأعرفه منذ عهد الرئيس السابق الحاج محمد روراوة، كما سعدت كثيرا وهنأته هاتفيا عند فوزه بانتخابات رئاسة الفاف، وله من الخبرة والحنكة لإعادة هيبة كرة القدم الجزائرية”.

وشكر بلومي الدولة الجزائرية والفاف التي وفرت جميع الإمكانيات للفريق الوطني وتنقل الأنصار إلي كوت الديفوار، متأسفا للخروج المهين للمنتخب الوطني من الكان.

وختم بلومي بالقول: “من فضلكم لا تقحموا إسم بلومي في صراعاتكم لقضاء مصالحكم الشخصية”.

Exit mobile version