أيقونة جديدة للمـ.قاومة… احتفاء واسع بـ”المـ.قاتل الأنيق” في غـ.زة

أشعل “المـ.قاو.م الأنيق” مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فيديو نشرته كـ.تائب القـ.سـ.ام، لشاب فـ.لسطيني يدمـ.ر دبـ.ابة للاحـ.تلال الصـ.هيـ.وني من المسـ.افة صـ.فر بمدينة خـ.ان يـ.ونس جنوبي قـ.طاع غـ.زة.

وأثار ظهور أحد مـ.قـ.اتلي القـ.سـ.ام، مرتديا معطفًا أسود طويلًا، وحذاء أبيض، وهو يطلق قـ.ذيـ.فة مـ.ضادة للـ.دروع ويـ.دمـ.ر إحدى دبـ.ا.بات جـ.يش الاحـ.تلال المتـ.وغلة في مناطق غرب خـ.ان يـ.ونس، تفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعرب نشطاء عن إعجابهم بحرص المـ.قـ.اتل على مظهره رغم مواجهته للمـ.و.ت، فيما أطلق عليه آخرون لقب “ر.وبن هـ.ود غـ.زة” الذي خرج لمقارعة الاحـ.تلال وهو في كامل حلته.
واعتبر محللون أن دلالة الفيديو تعني أن مقـ.اتلي حـ.ماس لا ير.هـ.بون العـ.د.و ويذهبون للمـ.و.ت جاهزين للقـ.اء الله في أجمل صورة، فيما وصف صحفيون المقـ.اتل بالأكثر أناقة في تاريخ التـ.حر.ر الو.طني.
ولقي حرص المـ.قاو.م بـ.كـ.تائب القـ.سـ.ام على التأنق رغم موا.جهته للمـ.و.ت وظروف الحـ.ر.ب الصعبة سيلاً من الإعجاب والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد استـ.شهاد المـ.قاو.م الفـ.لسطـ.يني عا.هد أبو.ستة صاحب صـ.رخة “و.لعت” والمقـ.او.م الفـ.لسط.يني مه،.ند جـ.بريل، صاحب مـ.قولة “حـ.لـ.ل يا د.و.يري” واللذين شغلا مواقع التواصل لفترة طويلة، يظهر “المـ.قاو.م الأنيق” ليملأ الفراغ الذي تركه سلفاه ويصبح أيقونة جديدة للمـ.قاو.مة.

Exit mobile version