بسبب وضعيتهم مع أنديتهم.. لاعبون جزائريون يغادرون فرقهم في الميركاتو الشتوي

يعاني بعض اللاعبين الجزائرين وضعية صعبة مع أنديتهم بسبب التهميش الذي يتعرضون له منذ بداية الموسم وهو الامر الذي يدفعهم للمغادرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل الحصول على وقت لعب كافي، لاستعادة توهجهم داخل المستطيل الاخضر.

ومن أبرز تلك الأسماء المرشحة لخوض تجربة جديدة خلال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية:

– إسلام سليماني: بعد سقوط فريقه كوريتيبا الى الدرجة الثانية البرازيلية ، يسعى الهداف التاريخي للمنتخب الوطني الجزائري الى تغيير الاجواء والانتقال الى أحد الاندية الأوروبية، وذكرت تقارير اعلامية رياضية متخصصة أن اسلام سليماني قد يعود إلى الدوري البلجيكي، وتحديدا مع نادي “ميشلين”، ثامن الترتيب في الدوري، حيث أن المفاوضات تسير بوتيرة متسارعة، وقد يصل في الايام القليلة المقبلة إلى بلجيكا لتوقيع عقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

– بغداد بونجاح: وأبرز تلك الانتقالات ما كشفته صحيفة “الرياضية” السعودية أن بغداد بونجاح صار قريبًا من الانتقال إلى نادي الشباب السعودي خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية. وأشار المصدر ذاته، إلى أن طرفي المفاوضات قد توصلا إلى اتفاق حول الكثير من تفاصيل الصفقة، ولم يتبق سوى إرسال العقود النهائية إلى الدولي الجزائري من أجل التوقيع عليها رسميًّا.
وصنع نجم “الزعيم” القطري الاستثناء مع “محاربي الصحراء” في “الكان”، وكان من بين الأسماء القليلة التي قدمت أداءً جيدًا مع منتخب بلاده الذي أُقصي من المسابقة في دور المجموعات.

– بدر الدين بوعناني: رغم الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها لاعب نيس الفرنسي الا أنه لا يحصل على دقائق لعب كافية هذا الموسم و من المرتقب ان يرحل عن فريقه خلال الايام المقبلة من الميركاتو الشتوي.

– يوسف عطال: يتواجد مدافع الخضر عطال في وضعية صعبة بعد إبعاده أكثر من 3 أشهر من قبل فريقه نيس عقب دعمه للقضية الفلسطينية ولهذا يوسف مرشح بقوة لمغادرة فريقه خلال الميركاتو الشتوي.

– سعيد بن رحمة: يمتلك لاعب وست هام العديد من العروض الجيدة تريد الاستفادة من خدماته في ظل عدم اعتماد مدرب وست هام ديفيد مويس عليه بشكل أساسي فإن اللاعب مرشح هو الاخر لمغادرة وست هام في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

Exit mobile version