آخر الأخباررياضة

ماذا حدث داخل غرف ملابس المنتخب المغربي بعد الإقصاء أمام منتخب البفانا بفانا ؟؟

تبخر الحلم المغربي في تحقيق اللقب القاري لتتواصل عقدة المغاربة مع اللقب القاري، حيث انتهت رحلة منتخب المغرب بشكل مخالف لما كان متوقعا من النسخة 34 لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، بعدما ودع “أسود الأطلس” البطولة من ثمن النهائي على يد منتخب جنوب أفريقيا (2-0).

هزيمة منتخب المغرب والإقصاء من ثمن نهائي كأس أفريقيا كانت بمثابة الصدمة للجماهير المغربية ولاعبي أسود الأطلس الذي عاشوا لحظات صعبة بعد الخروج المر من “الكان”. حيث لم يستوعب عدد من اللاعبين صدمة الإقصاء أمام منتخب البفانا بفانا، وذرفوا دموع الهزيمة والإقصاء بمرارة، بحكم أنهم لم يتوقعوا هذا السيناريو.
وواصل بعض لاعبي منتخب المغرب ذرف الدموع بغرفة الملابس لوقت طويل، ليُطالب وليد الركراكي الجميع بانتظاره بعد المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة، وذلك بعدما تم إخباره بالحالة النفسية لعدد من اللاعبين.
وتقول مصادر مقربة من داخل المنتخب أن الركراكي جمع لاعبيه بغرفة الملابس وظل يتحدث معهم لحوالي نصف ساعة، مشددًا لهم على أنه هو من يتحمل مسؤولية الهزيمة والإقصاء، كما طالبهم بالتحلي بالصبر عند الهزيمة التي تبقى واردة في عالم كرة القدم على غرار الفوز والتعادل.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن الركراكي حرص على الاجتماع بلاعبي منتخب المغرب بعد الاستحمام لتناول وجبة جماعية في محاولة منه لإخراجهم من مرارة الإقصاء التي جعلت عددًا منهم يدخلون في نوبة بكاء كبيرة.
ورغم تحقيقه إنجازًا تاريخيًا في مونديال 2022 عندما أصبح أول منتخب أفريقي يبلغ نصف النهائي، تواصلت عقدة المغرب مع البطولة القارية التي تعانده منذ إحراز لقبه الوحيد في 1976، علمًا أنّه سيستضيف النسخة المقبلة في 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى