غويري: اخترت اللعب لمحاربي الصحراء بعد مشاورات مع عائلتي

عاد الدولي الجزائري ومهاجم نادي رين الفرنسي أمين غويري ليكشف تفاصيل اختياره اللعب لمنتخب الجزائر، حيث كشف بأنه اختار اللعب لمنتخب الجزائر بعد مشاورات مع عائلته.

وصرح غويري اليوم الإثنين، لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية: أن “اختيار تمثيل المنتخب الجزائري أخذ مني بعض الوقت وفكرت فيه مليا، وتحدثت مع المدرب هاتفيا، وشاورت عائلتي قبل اتخاذ هذا القرار”.
وأوضح غويري:”لقد نصحني العديد من الأشخاص بتمثيل الجزائر، وفي الأخير القرار عاد إلي وقررت تمثيل الجزائر”. وأضاف: “لدي ارتباط قوي مع الجزائر لأنه بلد والدي ولد فيه وترعرع فيه، لدي رابط قوي بكل صراحة”.

وتحدث أمين غويري عن موقف ناديه رين من اختياره اللعب للجزائر، خصوصاً أن ذلك سيعني مشاركته في كأس أمم أفريقيا، “سارت الأمور بشكل جيد للغاية، خصوصاً مع المدرب برونو جينيسيو، تعامل مع الأمر بشكل جيد وأخبرني أن هذا يُعتبر خياراً شخصياً، وأنه يجب عليه احترامه، كما لم يخبرني أحد عن مشاركتي في كأس أمم أفريقيا”.

وعن مستوى فريقه رين هذا الموسم قال غويري: “مستوى الفريق في البطولة الفرنسية يختلف عن مستواه في المنافسات الأوروبية، يجب مواصلة العمل الجاد الذي نقوم به الأوروبا ليغ ونطبقه في البطولة الفرنسية”.

Exit mobile version