مجتمع

البليدة.. إجراءات وتدابير وقائية تحسبا للتقلبات الجوية

وضعت مصالح الأمن بولاية البليدة، إجراءات وتدابير وقائية على مستوى الطرق والأحياء. خاصة النقاط السوداء التي تشهد عرقلة حركة المرور، تحسبا للإضطرابات الجوية التي تشهدها الولاية والمناطق المجاورة.

حيث كثفت مصالح أمن الولاية دورياتها مند بداية تساقط الأمطار، لضمان إنسيابية حركة المرور، على مستوى الطرقات الفرعية والرئيسية ومفترقات الطرق. كما إستعانت بالدراجات النارية، داخل المناطق الحضرية والعمرانية، ومخارج المدينة والطرق المؤدية إلى الطرق السريعة.

وتعمل مصالح الأمن على إخلاء الممرات الإستعجالية تحسبا لأي طارئ، والتدخل الآني والفوري حيال أي سيارة تكون في حالة عطب من قبل الوحدات العملياتية بالميدان.

وسجلت دات المصالح خلال الأربعة أشهر الأخيرة، 3017 مخالفة مرورية. منها 1004 جنحة مرورية إرتكبها أصحاب الدراجات النارية تم خلالها وضع 81 دراجة في الحظيرة و توقيف 741منها.

كما سجلت فرقة الرادار بأمن الولاية خلال هاته الفترة 2013 مخالفة وجنحة مرورية بمعدل 80 خرجة ميدانية. فيما تم تسجيل خلال نفس الفترة 118حادثا مروريا، أسفر عن إصابة 127 شخص بجروح متفاوتة، وخلف 06 وفيات.

وكثفت مصالح الأمن، من خرجاتها التحسيسية لفائدة سائقي مختلف المركبات و التي بلغ عددها 28508 نشاط توعوي خلال الأربع أشهر الأولى من السنة الجارية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى