وطني

إطلاق مسابقة وطنية في هذه الهيئة العمومية

أعلنت السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، عن إطلاق مسابقة توظيف على أساس الشهادة في عدة مناصب.

وأوضح الإعلان الذي نشرته السلطة عبر موقعها الرسمي، أن مسابقة التوظيف تشمل 8 مناصب، مهندس دولة في تخصص الإعلام الآلي، و15 منصب متصرف، و10 مناصب تقني سامي في الإعلام الآلي. ومنصب محاسب إداري رئيسي و3 مناصب كاتب مديرية.

وقالت السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، أن مكان التعيين هو مقر السلطة بالعاصمة.

كما يتوجب على المترشحين المهتمين باجتياز المسابقة، أن يرسلوا ملفاتهم، والتي تتضمن طلب خطي للمشاركة في المسابقة، يتضمن العنوان الكامل ورقم هاتف المترشح، نسخة من بطاقة التعريف الوطنية. ونسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط المسار الدراسي، ظرفين بريديين عليهما عنوان المترشح.

بالإضافة إلى شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية للمترشح، ومؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للخبرة المكتسبة في القطاع الخاص، عند الاقتضاء. ونسخة من وثيقة إثبات وضعية المترشح اتجاه الخدمة الوطنية، وشهادة عائلية بالنسبة للمتزوجين.

وأوضح الإعلان، عن وجود بطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح، والتي يتم سحبها من مقر السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي أو تحميلها من الموقع الالكتروني anpdp.dz. أو تحميلها من الموقع الرسمي للمديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري WWW.DGFP.GOV.DZ.

كما يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا، قبل تعيينهم في مناصبهم استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق. والمتمثلة في شهادة السوابق العدلية (صحيفة رقم 3) سارية الصلاحية. شهادة الإقامة، شهادة الميلاد، شهادتان طبيتان عامة وصدرية، صورتان شمسيتان بخلفية بيضاء، شهادة الجنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى