آخر الأخباررياضة

غياب بلايلي والخلاف بين محرز وبيتكوفيتش.. المكلف الإعلام لدى الفاف يكشف

أوضح المكلف بالإعلام على مستوى الفاف سعيد فلاك، العديد من الأمور المتعلقة باللاعبين رياض محرز ويوسف بلايلي، على ضوء التطورات الأخيرة والتصريحات المتداولة.

وكشف فلاك، حقيقة الخلاف بين نجم “الخضر” رياض محرز والمدرب فلاديمير بيتكوفيتش. وقال في تصريح للتلفزيون العمومي أمس السبت:” محرز كان ضمن قائمة تربص مارس الماضي، ولكنه أكد للمدرب عدم جاهزيته البدنية والنفسية، ولذلك لم يكن حاضرا مع المنتخب”

وتابع:” محرز لم يكن يقصد المدرب في منشوره الأخير على منصة إيكس، فالدعوة وصلت إلى فريقه وبيتكوفيتش كان ينتظر اتصالا من اللاعب لتأكيد التحاقه بتربص جوان”.

وفيما يخص غياب يوسف بلايلي عن التشكيلة، نفى فلاك أن يكون بيتكوفيش قصد أن اللاعب غير منضبط بشكل عام. وأوضح أن المدرب كان يقصد مشاكل بلايلي الانضباطية مع الفيفا، وأن قرار الفيفا ليس هو السبب الرئيسي لغيابه عن القائمة النهائية للمنتخب.

كما أكد فلاك أن بيتكوفيش أشاد بإمكانيات بلايلي، وأنه كان ضمن القائمة الموسعة. إلا أن القرار النهائي بعدم استدعائه كان قراراً فنياً.

وأضاف أن بلايلي لم يكن موجوداً في التربص الأخير، مما يجعل من غير المنطقي أن يتحدث بيتكوفيش عن انضباطه في تلك الفترة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه منتخبي غينيا وأوغندا يومي 6 و 10 جوان، في إطار الجولتين الثالثة والرابطة لتصفيات كأس العالم 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى