رياضة

عقب أحداث الشغب بملعب حملاوي.. “السياربي” تدعم قرار “الفاف”

ثمن فريق شباب بلوزداد، قرار الإتحادية الجزائرية لكرة القدم حول منع الأنصار من حضور ما تبقى من لقاءات بطولة المحترفة الأولى موبيليس. بعد الأحداث الأليمة التي تسبب بها أنصار شباب قسنطينة في ملعب حملاوي.

وجاء في بيان إدارة السياربي : “بعد قرار الإتحاد الجزائري لكرة القدم القاضي بإستكمال ما تبقى من لقاءات بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس بدون جمهور. باستثناء الجولة الأخيرة التي يُسمح خلالها بحضور أنصار الفرق المستضيفة دون حضور الزوار. وتعليقًا على ما يدور في الساحة الكروية وما صاحب الجولات الماضية من أحداث لا تمت بصلة مع الظروف التي تبنى على أساسها المنافسات الرياضية”.

“تعتبر عائلة شباب بلوزداد بجميع مكوناتها قرار الهيئة الكروية صائبا إلى حد بعيد. دعاها إلى تخفيف الأضرار المحتملة و انهاء الموسم بالطريقة المُثلى حسب تقديرها. لتجنب أية انزلاقات وتضع حدا لظاهرة العنف في الملاعب حفاظا على لُحْمَةِ أبناء البلد الواحد.”

وأضاف البيان: “كرة القدم تجمع و لا تفرق بين المتنافسين. كما نغتنم هذه السانحة لدعوة أنصارنا وأنصار كافة الفرق الوطنية بضرورة التحلي بالروح الرياضية وإعطاء صورة مشرفة للكرة المحلية”.

وقال: “نتأسف بشدة على غياب جمهورنا عن المدرجات في قادم مواجهات البطولة. بصفته المساند الأول الذي يمنحنا الثقة والتحفيز داخل المستطيل الأخضر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى