آخر الأخبارثقافي

الإعلامية هناء غزار بوعكاز: العالم منبهر بالجزائر الجديدة

عبرت الإعلامية الجزائرية هناء غزار بوعكاز، عن فخرها وشرفها بتقديم الطبعة الثانية لحفل الجينيريك الذهبي.

وقالت غزار في حديثها لموقع “vision tv”، أنها سعيدة لترشيح إسمها من أجل تقديم الطبعة الثانية من الجينيريك الذهبي من قبل المنتجة سميرة حاج جيلاني. التي حرصت كثيرا على أدق التفاصيل من أجل إنجاح هذا الحفل.

وعبرت عن سعادتها لحضور وزير الإتصال محمد لعقاب هذا الحفل، والذي بدوره يحرص دائما بمشاريعه على دعم الإعلام في الجزائر. كما أثنت على وزيرة الثقافة والفنون صورية مولوجي، على حرصها الدائم على دعم الفنانين والحفاظ على الموروث الثقافي الجزائري والهوية الجزائرية.

وأظهرت الإعلامية الجزائرية أيضا سعادتها لحضور مسؤولين كبار في الدولة، والذين أعطوا إضافة كبيرة لهذا الحفل الفني.

وتابعت غزار القول، أنها أحبت فكرة تواجد فنانين كبار من الوطن العربي في هذه الطبعة. وقالت أن الجزائر أصبحت ترند في الوطن العربي، بسبب النجاحات الكبيرة والكثيرة التي تحققها مؤخرا في مختلف الميادين.

مؤكدة أن الجزائر عادت بقوة إلى الساحة الفنية العربية، حيث أصبح الفنانون العرب هم من يتهافتون إلى الجزائر وينتظرون الدعوات إلى حضور المهرجانات في الجزائر.

وقالت الإعلامية غزار أن مازاد حفل الجينيريك الذهبي أهمية وعمقا، هو أنه كان مهدى إلى فلسطين، وهذا أقل شيئ يمكن تقديمه. مشيرة إلى أن الجزائر دائما السباقة في دعم فلسطين حكومة وشعبا.

وعن مشاريعها الجديدة، كشفت الإعلامية هناء غزار، أنها بصدد التحضير لبرنامج جديد من نوعه في الجزائر ومختلف تماما عن البرامج التي قدمتها سابقا. بمحتواه الهادف وبنوعية ضيوفه. وستبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى