الصفقة في حدود الـ17 مليون يورو.. عمّورة يوقع مع هذا النادي الألماني !!

قدم نادي فولفسبورغ الألماني نجمه الجزائري، محمد الأمين عمورة رسميًا، اليوم الاثنين 8 جويلية كلاعب جديد في صفوف الفريق وبعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2029، بعد توصله لاتفاق نهائي مع إدارة فريقه السابق، نادي سانت جيلواز البلجيكي قبل أيام.

وفضل صاحب الـ(24 عامًا) الانتقال نتقال إلى الدوري الألماني، على كل العروض التي وصلته من بعض الأندية الانجليزية والفرنسية، قبل أن يتوصل مسؤولو النادي الألماني لاتفاق مع نظرائهم من نادي سانت جيلواز.

ورغم أنّه لم يتم الكشف عن تفاصيل العرض المالي لصفقة انتقال الدولي الجزائري إلى نادي “الذئاب”، إلاّ أن مصادر بلجيكية وألمانية متطابقة أجمعت على أن الصفقة في حدود الـ17 مليون يورو، وهو مكسب مالي جيّد لنادي سانت جيلواز، الذي كان ضم لاعب “الخضر” من نادي لوغانو السويسري الصيف الماضي مقابل 4 ملايين يورو فقط.

ونشر نادي فولفسبورغ في حسابه الرسمي على منصة “أكس”، فيديو للدولي الجزائري وهو يعرّف بنفسه وباللغة العربية تحت عنوان “نتطلع لرؤيتك يا محمد”.

من جهته أشاد المدير الرياضي لنادي فولفسبورغ، سيباستيان شيندزيلورز، بصفقة الدولي الجزائري، وقال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الألماني: “لقد لفت محمد (عمورة) الكثير من الاهتمام بفضل صفاته ومهاراته.

وتابع: “إنّه يناسب متطلباتنا بشكل مثالي، ويتمتع بسرعة هائلة ويشكل تهديدًا على المرمى، كما يمكن استخدامه بمرونة في العديد من المناصب الهجومية”، قبل أن يؤكد: “نحن مقتنعون بأنه سيجلب الكثير من السعادة للنادي والدوري الألماني ككل”.

Exit mobile version