خلال بث مباشر.. هكذا توفيت “مؤثرة” صينية بعد 10 ساعات متواصلة من الأكل

توفيت شابة صينية تبلغ من العمر 24 سنة، بعد 10 ساعات متواصلة من الأكل خلال بث مباشر على منصة “التيك توك”.

وتدعى المؤثرة الصينية  “بان شياوتينغ” وهي معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين. توفيت بعد إستهلكها أزيد من 10 كيلوغرام من الأكل دون توقف خلال “لايف” على التيك توك.

وتسبب إفراطها في الأكل خلال البث المباشر، في تشوه أضرار كبيرة في معدتها، إذ كشف تقرير تشريح الجثة أن معدتها تضم طعاما متعفنا وغير مهضوم منذ فترة طويلة.

وتشارك المؤثرة الصينية في تحديات الأكل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تأكل كميات كبية جدا من المؤكولات المختلفة عبر بث مباشر كل يوم.

وبدأت “شياوتينغ” ببضعة كيلوغرامات من الطعام، ثم تضخمت الكمية إلى 10 كيلوغرامات وأكثر مع تزايد شعبيتها. وبمرور الوقت، اكتسبت جمهورا كبيرا وتلقت هدايا من خلال بثها المباشر.

وذكرت وسائل إعلام صينية أن والد “شياوتينغ” كان قد طلب منها التوقف عن أكل هذه الكميات الكبيرة من الطعام خلال البث المباشر. إذ أن الأموال التي تكسبها لا تستحق الضرر الذي تلحقه بجسدها.

وطلبت من والديها ألا يقلقا، وأصرت على أنها تستطيع تحمل المخاطر على الرغم من دخولها المستشفى بسبب نزيف في المعدة بسبب الإفراط في تناول الطعام. لكنها استأنفت الشراهة عند تناول الطعام في اليوم التالي من خروجها من المستشفى.

وكانت “شياوتينغ” تشتغل نادلة بإحدى المطاعم تقدم الأكل للزبائن قبل دخولها لمواقع التواصل الإجتماعي. وبعد أن لاحظت أن زميلتها تحصد الأموال الكثيرة من هذه المواقع قررت أن تخوض هي أيضا هذه التجربة وأصبحت من أشهر “البلوجر” الذين يقدمون تحديات موكبانغ”. حيث كان مبتغاها الوحيد هو كسب الكثير من الأموال فقط.

تريد الحصول على المزيد من المال من خلال زيادة عدد المشاهدات لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشأ “موكبانغ” في كوريا الجنوبية وهو عرض تناول الطعام، حيث يستهلك المضيف كمية كبيرة منه أثناء التفاعل مع الجمهور.

 

 

 

 

 

 

و

Exit mobile version