المترشح عبد العالي حساني يعرض برنامجه الرئاسي

نشط المترشح للإنتخابات الرئاسية عبد العالي حساني، اليوم الأحد، لقاء كشف من خلاله عن برنامجه الرئاسي تحت شعار “فُرصة”.

وهنأ حساني في مستهل هذا اللقاء الجيش الوطني الشعبي بعديه الوطني المصادف لـ4 أوت. وقال أن برنامج الإنتخابي يركز على تطوير مقومات ومقدورات الجيش لحماية الوطن من الجوار، خاصة من التهديدات الأمنية المحيطة بنا.

وقال المترشح حساني، أن الوطن يحتاج إلى فرصة أخرى من أج تجاوز كل المراحل السابقة. من خلال الجهود الجماعية التي يشارك بها كل أبناء الحركة.

وكشف عبد العالي حساني، أن مخطط عمل إنجاز هذا البرنامج يتضمن 5 محاور و62 إلتزام، سيمكن من نقل الجزائريين إلى الجزائر التي طالم حلموا بها. مضيفا أن بيان 1 نوفمبر في عمق البرنامج.

وتابع القول، أن هذا البرنامج في تدقيق لواقعنا السياسي والاقتصادي وانطلق من رؤية مستقبلية وتم فيه تحديد أهداف وتعهدات في الـ5 سنوات الاولى. كما أن منهجية هذا البرنامج هي أساس كل الأهداف التي سنجسدها في حال انتخابنا واختيارنا

وقال حساني أن المدخل التقديمي للبرنامج هو ضمن الديباجة وفيه هويتنا التي هي مدرسة وطنية معتدلة وسطية. والتي كرست الحوار والسلم في الوطن.
وصرح المترشح للرئاسيات، أن هذا البرنامج يحدد الرسالة الانتخابية والشعار والرسالة تكون بفكرة مركزية تكون محور عمل الجميع. وفكرته المركزية هي الجزائر صاعدة.
وقال رئيس حركة مجتمع السلم، أن إطلاق عنوان طفرصة” على برنامجه الرئاسي، للنظر للمستقبل وعدم البقاء في الماضي. وفرصة لتثبيت مدرسة الوسطية والإعتدال.
Exit mobile version