رياضة

تستحق جائزة نوبل للصبر.. تعليق قوي من حفيظ دراجي على إيمان خليف

هنّأ المعلق الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، الملاكمة إيمان خليف، عقب فوزها أمس بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وقال حفيظ دراجي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: “تستحقين جائزة نوبل للصبر يا إيمان.. لأنهم قالوا عنك بأنك رجل، فكنت بألف من ذكورهم.. ما أحلاك، ما أروعك، ما أقواك يا أيمان”.

مضيفا: “قلت لكم إنني جئت لتحقيق الحلم الأولمبي، وتحقق هذا الحلم، ليعلم العالم كله أنني عانيت كثيرا من أجل هذه اللحظة التاريخية، إنه حلم طويل وطويل، أنا فخورة بهذا الإنجاز، وبأنوثتي وبتشريفي للعلم الجزائري. قضيتي قضية شرف، هو فوز كل الجزائريين وكل العرب وكل من ساندني من كل العالم”.  “كلام قالته البطلة إيمان خليف لوكالة الأنباء الألمانية قبل النهائي ، يصلح أيضا بعد التتويج المستحق والجميل والرائع فوق الحلبة على منافساتها، وخارجها ضد المتنمرين والحاقدين والحاسدين الذين يعانون نقصا في مادة التستوستيرون”.

وتابع الإعلامي الجزائري القول: “تحيا الجزائر، إنها العدالة الإلهية..وأغلى ذهبية في تاريخ الأولمبياد. لا ترامب و لا إيلون ماسك ولا ميلوني، ولا الاتحاد الدولي للملاكمة. و لا الروس في مجلس الأمن، ولا الملاكمات الايطالية و المجرية و التايلندية ولا حتى بطلة العالم الصينية، ولا كل المتنمرين والحاقدين من السياسيين و الرياضيبن و المشاهير”.

وختم قوله: “بل إيمان الجزائرية هي التي تفوقت على الجميع بفضل من الله ثم بجهدها و صبرها و ثباتها .. تحيا الجزائر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى