ثقافيفن

بسبب التهميش والإقصاء.. فلة الجزائرية على حافة الهاوية

فاجأت الفنانة الجزائرية فلة عبابسة، جمهورها ومحبيها بخبر صادم، وهو عن رغبتها الكبيرة في الإنتحار ووضع حد لحياتها.

وكتبت فلة الجزائرية عبر صفحتها الرسمية على الأنستغرام، أنها ستنهي مسيرتها الفنية بسبب القيود والحصار القديم عليها من شركات الإنتاج. وهددت بالإنتحار على الهواء بسبب إهمالها فنيا وعدم تقدير أعمالها.

وكتبت قائلة: “إلى هنا تنتهي قصتي، لن يبقى عندي ما أنشره من أرشيف، ماتت الحركة، والحضر والحصار القديم مازال مستمرا. أياد خفية وقديمة لا تزال تحاصر أعمالي وأرشيفي مدفون من قبل القنوات الوطنية، ناضلت وحاربت بشراسة لا إنتاج ولا أعمال. ولا من يحس أويلتفت لما أعانيه من ظلم وإفتراء الله أعلم أنني لن أستسلم لكن سدوا الطريق كله في وجهي أيام بل أعوام وأنا في دوامة عامة وا كأنني بنت هذا البلد”.

وأضافت: “أتأسف من جمهوري الغالي ولكن لن يبقى أمامي إلا الإنسحاب للحفاظ على كرامتي واسم كبير عليهم. سدوا أبوابهم لمنعي من العمل في بلدي، أستودعكم الله بالخير ولا تسألو  وين راهي ولا راهي غايبة. أنا المغيبة قصدا والوصية فضلت في المكاتب وداعا كنزي الغالي”.

ولم تكتف سلطانة الطرب العربي بهذا الكلام، وتابعت القول: “العدالة لمنفذي أوامر الوصية الجشعة، وشركائهم في مؤسسات الدولة. ورد إعتباري وحقوقي المنهوبة مني إذا لم يفتح تحقيق عما عانيت من كيد وإفتراء وإنهاء مسيرتي وأعمالي  المتعوب عليها. أفضل لي نموت تحت التراب على اني أعيش ميتة في غابة من الوحوض وإنتحاري يكون على الهواء”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى