الفنانة راضية عدة تجمع مشاهير الجزائر للإحتفال بألبومها الجديد وعيد ميلادها

أقامت الفنانة الجزائرية القديرة راضية عدة، يوم أمس حفلا فنيا ضخما، أطلقت من خلالها ألبومها الغنائي الجديد، والذي تزامن أيضا مع عيد ميلادها.

وأقيم الحفل في قاعة الحفلات “دنيا بارك” بالعاشور في العاصمة، حضره نخبة كبيرة من مشاهير الجزائر مغنيين، ممثلين إعلاميين، مؤثرين. على غرار فريدة كريم، عايدة عبابسة، كريمة الصغيرة، نوال اسكندر، حسيبة عمروش، أسماء جرمون، الشاب وحيد، أمين تيتي، مراد زيروني، شيرين عبابسة، الفنان القبائلي ماسي، غاني الجزائري، محمد بوليفان، راضية منال، المؤثرة نهلة.

وإستهلت راضة عدة الحفل بكلمة شكر للمدعوين على قبول دعوتها وحضورهم الحفل، لتعلن بعدها عن أغنيتها الجديدة. وتم عرض الفيديو كليب لأول مرة عبر شاشة كبيرة في القاعة أمام الحضور.

وقالت الفنانة الجزائرية أن أغنيتها الجديدة موجهة خاصة للأعراس الجزائرية، وتعاملت في هذا العمل الجديد مع لمنتج طارق حشمان وستوديو “سكاي برود”.

وقدم مجموعة من الفنانين باقة من الأغاني خلال هذا الحفل، على غرار نوال سكندر، ومغني الراي رضا رايسي، والشاب وحيد وأمين تيتي الذين ألهبوا الحفل من خلال تأديتهم مختلف الطبوع الجزائرية.

وإستطاعت الفنانة راضية عدة بهذا الحفل أن تجمع أغلبية الفنانين الجزائريين من الجيلين، وكان فرصة لإلتقاء الفنانين الكبار بفنانين الأغنية الشبابية.

 

 

 

Exit mobile version