وطني

الجوية الجزائرية تطلق خدمة جديدة

أطلقت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، خدمة نوعية جديدة تخص إقتناء الأمتعة الإضافية.

وقالت الجوية في بيان لها، أنه تم الإنتقال من نظام الوزن إلى نظام القطع. حيث سيسمح للمسافرين عبر طائرات شركة الخطوط الجوية الجزائرية بحمل الأمتعة وفق التعريفة المنصوص عليها في التذكرة المحجوزة. مع مراعاة أن لا يتجاوز وزن الحقيبة 23 كغ وحقيبة اليد 5-10 كغ، حسب نوع الطائرة، مع الالتزام بالمقاييس المعتمدة لهذه العملية.
وتتيح شركة الخطوط الجوية الجزائرية، لعملائها إمكانية اقتناء أمتعة إضافية حسب رغبتهم. ضمن الوزن المسموح به للطائرة وبأسعار تفاضلية وتنافسية.
ويمكن للمسافر الذي اشترى حقائب إضافية ولم يستخدمها في الرحلة تأجيل الاستفادة من هذه الخدمة لمدة تصل إلى 12 شهراً. دون إمكانية استرداد المبالغ المدفوعة. كما يسمح  للراغبين في اقتناء أمتعة إضافية حجزها عبر وكالات شركة الخطوط الجوية الجزائرية. الموقع الرسمي، التطبيق الرسمي، مركز الاتصال، أو الوكالات الخاصة المعتمدة.
ويختلف سعر الأمتعة الإضافية المحجوزة قبل الرحلة بـ 24 ساعة  عن سعرها عند الحجز بعد هذه المدة. وتشمل الخدمة الجديدة الأمتعة الخاصة مثل الآلات الموسيقية واللوازم الرياضية بنفس الشروط. من حيث الوزن والمقاييس المتعارف عليها.
بالنسبة للحيوانات الأليفة، يجب أن لا يتجاوز وزنها 6 كغ. عند نقلها على متن الطائرة و23 كغ عند نقلها في مخزن الطائرة.
ويمكن لزبائن الجوية الجزائرية الاستفادة، من خدمة الوزن الإضافي من 23 كغ إلى 32 كغ على القطع المسموح بها والقطع الإضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى