شروط الإلتحاق بهذا المنصب في مطار الجزائر الدولي

أعلنت شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر، اليوم الخميس، عن توظيف في أحد المناصب الشاغرة بالمطار.

وذكرت الشركة في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك، عن توظيف مساعدة تنفيذية، شرط أن يحوز الراغبين على شهادة جامعية، و مهارات اتصال شفهية وكتابية باللغات العربية، الفرنسية، إضافة إلى الإنجليزية. والإستخدام المتقن للحاسوب و معرفة ممتازة ببرامج “Word ,Excel ,Power Point”.  وخبرة مهنية بـ10 سنوات على الأقل والصرامة والجدية، والسرية التامة والجاهزية، والتنظيم والترتيب.

وتتمثل المهام المطلوبة في هذا المنصب، في ضمان التنسيق مع جميع هياكل الشركة “المديريات ، الأقسام “. وإعداد شروط تنظيم اجتماعات المديرية العامة.

وإدارة جدول أعمال و إجتماعات المسؤول مع الموظفين و الشركاء. كما تحمل مسؤولية السرية المهنية، و تحمل مسؤولية استخدام طوابع وأختام المديرية العامة. إضافة إلى ضمان إستلام، تسجيل وتصنيف البريد، البريد الإلكتروني والفاكس، وضمان إرسال، تسجيل وتوزيع البريد، البريد الإلكتروني والفاكس.

وإعداد أرشيف الرسائل والملفات، و ضمان إستقبال الزوار، وتحديث الدفتر الخاص بشركاء المؤسسة. كما يقوم بنسخ وثائق المديرية العامة، والسهر على تنظيم البرنامج العملي. و القيام بجميع المهام الأخرى المتعلقة بنشاطها والتي يطلبها المسؤول.

ولتقديم الطلبات، يرجى على المهتمين الذين تتوفر فيه جميع الشروط،  إرسال السيرة الذاتية مع صورة شمسية حديثة على البريد الالكتروني التالي:

grp_recrutement@aeroportalger.dz

Exit mobile version