اليونيسيف تعين إيمان خليف بطلة لحقوق الطفل

أعلنت اليونيسيف  عن تعيين الملاكمة الجزائرية  إيمان خليف، بطلة لحقوق الطفل، خلال حفل رسمي  أقيم في الجزائر.

وأشادت اليونيسف في بيان لها بالمشوار المثالي والملهم للبطلة الأولمبية إيمان خليف وتسجيل إنخراطها الدائم في فتح أجندة حقوق الطفل. وهذا منذ أن تم تعيينها كسفيرة وطنية لليونيسف في 31 ديسمبر 2023.

وعرفت مراسم هذا الحفل حضور أليخاندرو الفاراز، المنسق المقيم لمنظمة الأمم المتحدة بالجزائر وكذا العديد من ممثلي وكالة اليونيسف بالجزائر وعائلتهم.

وقالت ممثلة مكتب منظمة اليونسف بالجزائر، كتارينا جوهانسون: “نحن فخورون كثيرا بتواجدك معنا والإحتفال مع الزملاء والعائلات ببطلتنا الأولمبية وسفيرة اليونيسف. من أعماق القلب وبإسم فريق منظمتنا، أهنئك بالتتويج المحقق.. نكن لك كل التقدير والإحترام لموهبة الملاكمة التي تتمتعين بها، كفاحك، قوتك الذهنية ولطافتك”.

مضيفة: “لأنك ترسخين فعلا قيمنا.. نريد أن نقول لك كذلك، أننا متضامنون معك كثيرا بسبب ما عاشيتيه، لقد كافحت فوق الحلبة وخارجها..  أنت مثال لنا كلنا وبطلة رائعة”.

وشكرت البطلة الجزائرية إيمان خيف
وبدورها، شكرت البطلة الاولمبية الجزائرية #أسرة_اليونيسف”على الحفل المنظم على شرفها، قائلة: “أهدي ذهبيتي الأولمبية إلى كل الأطفال، أنا واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقي. هذا فخر لي وانا عازمة على مواصلة عملي مع المنظمة وأن أكون قدوة للأطفال والشباب

Exit mobile version