الإعلامية هناء غزار بوعكاز ضمن الشخصيات الجزائرية الأكثر نفوذا في منصة “LINKDIN”

حازت الإعلامية الجزائرية هناء غزار بوعكاز، على لقب جديد، نظير حبها الكبير للجزائر، ولدعهما المستمر لكل ما هو جزائري.

وتضمنت قائمة الشخصيات الجزائرية الأكثر نفوذا في منصة “LINKDIN” بالجزائر، عدة أسماء جزائرية في مختلف الميادين ومن بينهم الإعلامية الجزائرية المتألقة هناء غزار بوعكاز.

وتعتمد الشركة العالمية “favikon”  في إختيار الشخصيات الأكثر نفوذا في هذا التصنيف، على الذكاء الإصطناعي  والخوارزميات التي تحسب معدل المشاركة وعدد المنشورات والمشاهدات والإعجابات والتعليقات. ثم يتم تصنيف الملفات الشخصية وفقا لهذه البيانات الدقيق.

وعبرت الإعلامية الجزائرية هناء غزار بوعكاز في حديثها لموقع قناة “رؤية”، عن سعادتها الكبيرة، بإختيارها من بين أكثر الشخصيات نفوذا بالجزائر في منصة “LINKDLIN”.

وصرحت بأنها لم تكن على دراية بهذا التصنيف وهذه المسابقة، وجاءت صدفة، إلى أن إتصل بها سفير شركة “favikon”  ّرايبد طاهري” وأخبرها بأنها صنفت من بين 20 شخصية جزائرية نافذة. وقالت مازحة بأنها في المرة المقبلة ستسعى لتكون ضمن المراتب الأولى في هذا التصنيف.

وقالت الإعلامية، أنها تحرص دائما على أن تظهر الجزائريين سواء داخل الوطن أو المتواجدين عبر كامل أرجاء العالم المتفوقين لإنصافهم. وتسليط الضوء عليهم وعلى أعمالهم في كل المجالات كالإقتصاد الطب، الجمعيات الخيرية، الإستثمارات، الشركات الناشئة، وتشجيع المنتوجات الجزائرية.

مضيفة، أن هذا الإستحقاق الجديد الذي حازت عليه، من خلال منشوراتها الكثيرة على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، التي تخص الجزائر. ومن حبها الكبير واللامتناهي للجزائر ونشر كل ما هو جزائري وإظهاره للعالم.

 

 

 

Exit mobile version