آخر الأخبارإقتصاد

بلعابد: اكثر من 5 مليون تلميذ سيستفيدون من الكتاب الرقمي المجاني قبل نهاية الأسبوع

كشف، وزير التربية عبد الحكيم بلعابد، أنه سيتم الشروع في وضع موعد تنفيذ الكتاب الرقمي قبل نهاية الأسبوع، مشيرا غلى ان الدرس الإفتتاحي هذا اليوم تمحور حول الذكرى 68 لاندلاع الثورة.

وقال بلعابد، أن “الدرس الإفتتاحي هذا اليوم تمحور حول “الذكرى الـ68 لاندلاع الثورة التحريرية”. مشيرا إلى أن هذا الدرس سيكون عبر كل المدارس والمؤسسات التعليمية عبر الوطن حسب مستوى التلاميذ وعلى مدار أسبوع. في إطار إستئناف الدراسة بعد عطلة دامت 9 أيام.

وأشار بلعابد في ذات السياق، إلى أنه تم الوقوف على مدى تطبيق الشروع في وضع الإجراءات التي أقرها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بخصوص وزن المحفظة لسنوات الرابعة والخامسة والسادسة إبتدائي الذين تخلصو نهائيا من الوزن الثقيل للمحفظة وعددهم 3 ملايين تلميذ.

لافتا إلى أن 5 ملايين و600 ألف تلميذ سيحصلون على الكتاب الرقمي مجانا قبل نهاية هذا الأسبوع. حتى ننتهي من وضع كافة القرارات الصائبة والتي تعود بالفائدة على القطاع.

وابرز بلعابد أن 5 ملايين و600 ألف تلميذ سيحصلون على الكتاب الرقمي مجانا قبل نهاية هذا الأسبوع. حتى ننتهي من وضع كافة القرارات الصائبة والتي تعود بالفائدة على القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى