آخر الأخباررياضة

مريزيق يودع جماهير شباب بلوزداد برسالة مؤثرة

وجّه اللاعب الدولي الجزائري حسام الدين مريزيق، رسالة وداع مؤثرة لجماهير لناديه شباب بلوزداد بعد الاعلان عن صفقة انتقاله إلى نادي فيزيلا البرتغالي.

وقال مريزيق في منشور له على موقع “الإنستغرام”، ”اليوم أغادر الفريق العريق شباب بلوزداد بعد ثلاثة مواسم رائعة قضيتها فيه، الفريق الذي بفضله وصلت إلى ما أنا عليه اليوم، الفريق الذي فتح لي أبوابه للتألق، الفريق الذي نلت معه ثلاث بطولات وطنية وكأس السوبر (4 بطولات في 3 مواسم)، الفريق الذي أحسست فيه بأنه منزلي كل ذلك كان بفضل الله سبحانه وتعالى أولا وبفضل الرجال الذين آمنوا بي يوم قدومي إلى الفريق ووضعو ثقتهم في شخصي”.

وواصل ميريزيق قائلا: “أغتنم هته الفرصة لأشكر هذا النادي الكبير الذي لطالما كان عائلتي الثانية، كما أشكر الجمهور البلوزدادي الوفي المميز الذي يعرف جيدا كرة القدم على كل الدعم والتشجيع الذي لاقيته منذ أن وطأت قدماي الفريق ، فشكرا لكل العائلة البلوزدادية من إدارة وأنصار ولاعبين ومدربين وكل الأطقم التي عملت معها”.

وتابع أحسن لاعب في “شان” الجزائر، “وعليه فإن مغادرتي اليوم إلى البرتغال هو حلم تحقق وهو حلم كل لاعب شاب طموح من أجل رهان رياضي جديد والاحتراف خارج الجزائر”، وفي ختام تصريحاته وجّه شكره لفريقه الأسبق وفاق سطيف الذي كان وراء بزوغه كنجم لامع قبل الانتقال إلى شباب بلوزداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى