آخر الأخباررياضة

في انتظار ترسيمها بعد العودة للديار.. بلماضي يعلن استقالته للاعبين

كشف مصدر مقرب من بيت الخضر أن الناخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي أعلن استقالته للاعبين بغرفة تغيير الملابس عقب هزيمة التشكيلة الوطنية مساء أمس الثلاثاء أمام موريتانيا (0-1) بملعب السلام ببواكي.

بلماضي وعقب صافرة الحكم أجاب في سؤاله عن إمكانية اسقالته من منصبه بعد هذا الإقصاء من الكان أن الحديث عن هذا الأمر سيكون بعد العودة للوطن، لتتسارع الأحداث بعد ذلك ويكشف للاعبين أنه سيضع حدا لمسيرته مع الخضر.

بلماضي الذي يتولى منصبه منذ أغسطس 2018 حرص على تحية لاعبيه واحدا تلو الآخر عقب الهزيمة المريرة للمنتخب والتي كانت السبب المباشر لخروج الخضر من الكان، وهي التحية التي كانت بمثابة الوداع.

خروج الخضر من هذا الدور تكرر في هذه المنافسية القارية للمرة الثانية على التوالي، إذ خرج الخضر من الدور الأول من كان الكاميرون وبالتالي فشلهم في تحقيق أي فوز في الكان منذ نهائي التتويج في 2019.

وكان المنتخب الوطني قد استهل البطولة بالتعادل أولا أمام أنغولا (1-1) ثم أمام بوركينا فاسو (2-2) قبل أن ينهزم أمام موريتانيا في حين أنه كان يكفيه التعادل للتأهل.  وبذلك يكون الفريق الموريتاني قد حقق أول نجاح له في المرحلة النهائية ليتأهل إلى الدور المقبل.

وفي الترتيب النهائي للمجموعة الرابعة, احتلت الجزائر المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين خلف أنغولا (7 نقاط) و بوركينا فاسو (4 نقاط) وموريتانيا (3 نقاط).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى