وطني

هذا هو برنامج اليوم الثامن من الحملة الإنتخابية

إنطلقت منذ يوم الخميس المنصرم، الحملة الإنتخابية للمترشحين الثلاثة للرئاسيات 7 سبتمبر، من أجل إقناع الناخبين التوصيت لهم.

وينشط يوسف أوشيش عن حزب جبهة القوى الإشتراكية، والمترشح الحر عبد المجيد تبون، وعبد العالي حساني شريف عن حركة مجتمع السلم. اليوم الأربعاء الحملة الإنتخابية في يومها الثامن.

وسينظم اليوم الخميس مرشح جبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش تجمعا شعبيا بالمتحف الوطني العمومي عبد المجيد مزيان في ولاية الشلف على الساعة 10.00 سا. ولقاء تفاعلي مع ممثلي الحركة الجمعوية والتنظيمات الوطنية تحت إشراف مدير الحملة الوطنية للمترشح الحر، عبد المجيد تبون. بقاعة سينما الجزائر في الجزائر العاصمة  14.00 سا.

وسيعقد مرشح حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني شريف، تجمعا شعبيا بولاية المدية صباحا وآخر بولاية البليدة مساء. وتجمع شعبي لمديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر، عبد المجيد تبون، بدار الشباب ” حسان الحساني” ببلدية بوزريعة في الجزائر العاصمة 15.30 سا. وتجمع شعبي لحزب جبهة التحرير الوطني بدار الثقافة “محمد الأمين العمودي” بولاية الوادي على الساعة 09.00 سا. وآخر بقاعة المحاضرات الكبرى “ساسي حسين” بولاية بسكرة 17.00 سا.

وسيكون لحركة البناء الوطني تجمعا وطنيا بقاعة السينما “ميزاب” بولاية غرداية على الساعة 09.30 سا. وتجمع شعبي لجبهة المستقبل بالولاية المنتدبة بريكة  10.00 سا ، وآخر بولاية بسكرة 17.00 سا. نشاط جواري لحزب “صوت الشعب” ببلدية برج بونعامة في ولاية تيسمسيلت على 10.00 سا.

بالإضافة إلى تجمع شعبي لحزب “تجمع أمل الجزائر” بالمركز الثقافي الإسلامي في ولاية الشلف على الساعة  21.00 سا”. وتجمع شعبي للإتحاد الوطني للنساء الجزائريات بقاعة السينما “السعادة” في ولاية وهران على الساعة 09.00 سا. وتجمع شعبي لحزب جبهة النضال الوطني بقاعة السينما ببلدية بن مهيدي في ولاية الطارف على الساعة 11.00 سا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى