آخر الأخباروطني

رئاسيات سبتمبر.. برنامج اليوم الخامس عشر من الحملة الإنتخابية

يواصل المترشحون الثلاثة للإنتخابات الرئاسية، عبد المجيد تبون، يوسف اوشيش، عبد العالي شريف حساني. تنشيط حملاتهم الإنتخابية. من أجل إقناع الناخبين التصويت لهم في رئاسيات 7 سبتمبر.

وينشط  في اليوم الخامس عشر من الحملة الإنتخابية،  يوسف اوشيش مرشح القوى الإشتراكية، تجمعا شعبيا بدار الثقافة لولاية أم البواقي على الساعة  10.00 سا. وتجمع شعبي لمرشح حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني شريف بولاية الوادي  مساءا.  بالإضافة إلى تجمع شعبي لحزب جبهة التحرير الوطني بقاعة المسرح الجهوي بولاية أدرار  على الساعة 10.00 سا صباحا. وتجمع بالقاعة المتعددة الرياضات حي النصر بولاية تندوف على الساعة 17.00 سا.

كما سيعقد جبهة المستقبل بقاعة سينما ميزاب بولاية غرداية تجمع شعبي على الساعة  10.00 سا.  وتجمع آخر بدار الثقافة مفدي زكريا بولاية ورقلة على الساعة 17.00 سا. وتجمع شعبي لحزب صوت الشعب بقاعة الأطلس في الجزائر العاصمة على الساعة 16.00 سا. و نشاط جواري لحزب تجمع أمل الجزائر بحاسي بحبح في ولاية الجلفة على الساعة 10.00 سا. وآخر بقاعة السينما بأفلو في ولاية الأغواط على الساعة 17.00 سا.

ينظم حزب الحرية والعدالة بدار الثقافة مصطفى خالف لولاية سعيدة تجمعا شعبيا على الساعة  16.00 سا. وتجمع شعبي للتجمع الوطني الديمقراطي بدار الشباب لولاية إن صالح على الساعة 17.00 سا. وتجمع شعبي لجبهة الحكم الراشد بدار الثقافة عيسى مسعودي لولاية عين تموشنت على 17.30 سا. كما سيكون تجمع شعبي لحركة البناء الوطني بدار الثقافة محمد ايسياخم لولاية غليزان على اساعة 17.00 سا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى