منوعات

لأول مرة.. مسلسل “بابور اللوح” على قناة “الشروق تي في” خلال شهر رمضان

عرضت قناة الشروق تي في، عبر منصاتها على مواقع التواصل الإجتماعي برامج شيقة وأعمال فنية وفكاهية متنوعة التي سيشاهدها الجمهور الجزائري خلال الشهر الفضيل لعام 2022، لتدخل سوق المنافسة بقوة مقارنة بما عرض على القنوات التلفزيونية الجزائرية الخاصة والعمومية.

وفي ثالث رمضان بعد وفاة مؤسس القناة الأستاذ علي فضيل رحمه الله، تواصل “الشروق تي في” عروضها الرمضانية القوية والتي ترقى إلى تطلعات المتابعين، كما تتسم بالتنوع مع تقديم العديد من الجوائز والمفاجآت، قصد استقطاب جمهور أكبر بتنوع فئاته ورفع من نسب المشاهدة.

كما يحرص مسؤولو القناة وبعناية فائقة على أن تجمع شبكة برامجها الرمضانية مزيجا بين الفكاهة والدراما والتسلية، بالإضافة إلى عرض برامج دينية وخيرية متنوعة.

وبخصوص السلسة الدرامية الأكثر انتظارا وتشويقا في رمضان 2022، سيتمكن الجمهور الجزائري ولأول مرة، من مشاهدة مسلسل “بابوراللوح” عبر شاشته التلفزيونية على قناة “الشروق تي في”.

وتدور أحداث المسلسل حول الواقع المرير الذي يعيشه الشباب الجزائري، والذي يلجئ للهرب والسفر بالطرق الغير شرعية بحثًا عن مستقبل أفضل، لتنشأ العديد من القصص المأساوية.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ نصر الدين السهيلي وﺗﺄﻟﻴﻒ نصر الدين السهيلي ويضم العديد من الفنانين على غرار يوسف سحايري، محمد خساني، مصطفى لعريبي، مليكة بلباي، سهيلة معلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى