إقتصاد

سيارة سوزوكي غراند فيتارا 2023 في الجزائر.. الأسعار والمواصفات

كشف وكيل سيارات متعدد العلامات عن توفر شحنة من سيارات سوزوكي غراند فيتارا 2023 وهي معروضة للبيع بالبطاقة الرمادية.

سوزوكي فيتارا تعتبر من سلسلة سيارات الدفع الرباعي أنتجتها سوزوكي في أربعة أجيال منذ عام 1988. يعد طراز 2023 من فيتارا جزءاً من الجيل الرابع الذي تم إطلاقه في عام 2015.

فيتارا 2023 تتميز بتصميم خارجي حيوي وأنيق وبمقصورة داخلية فريدة من نوعها توفر لك مساحات واسعة ومواد عالية الجودة.

وزودت هذه السيارة بمحرك بنزين توربو وعلبة سرعات أوتوماتيكية .

ومن الداخل تحتوي هذه المركبة على مقاعد جلدية. لوح انزلاقي أمامي. مقود متعدد الوظائف. مرآة للرؤية الخلفية. فتحة سقف.مقاعد قابلة للطي.نظام التحكم بالمناخ مع فتحات تهوية أمامية وخلفية. نوافذ كهربائية. وسائد SRS مزدوجة أمامية. وسائد هوائية جانبية أمامية.وسائد ستائرية.نظام منع تشغيل المحرك.إنذار أمان.نظام التحكم بنزول أو صعود المرتفعات.أجهزة استشعار أمامية وخلفية ركن. نظام مراقبة ضغط الإطارات.نظام الفرامل المانعة للانغلاق. نظام توزيع قوى الكبح الإلكتروني.برنامج الثبات الإلكتروني.نظام محدد السرعة.شاشة تعمل باللمس مقاس 7 إنشات. نظام ملاحة.مشغل أقراص مضغوطة. خاصية البلوتوث. كاميرا خلفية. نظام صوتي من 6 سماعات.

تحتوي السيارة على مصابيح أمامية تعمل بتقنية لد ومصابيح نهارية، كشافات ضباب أمامية،عجلات معدنية مقاس 17 إنشاً بإطارات مقاس 55/،215.، مرايا جانبية بلون الهيكل قابلة للطي كهربائياً. مرايا مزودة بإشارات مرور. ومقابض أبواب بلون الهيكل. مصابيح خلفية تعمل بتقنية ليد.ؤكشافات ضباب خلفية.نظام عادم.غطاء صندوق.

وبالنسبة لسعر هذه السيارة أكد هذا الوكيل في باتنة أنها بسعر 690 مليون سنتيم بالبطاقة الرمادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى