آخر الأخباررياضة

سعيد بن رحمة يتحدّث عن كأس إفريقيا وقضية ركلة الجزاء مع سليماني

أكد لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم ونادي ويست هام الانجليزي, سعيد بن رحمة, اليوم السبت أن الهدف الرئيسي للتشكيلة الوطنية هو التتويج بكأس افريقيا للأمم بكوت ديفوار.

وقال بن رحمة في تصريحات صحفية في المنطقة المختلطة بملعب العين (الامارات) “التتويج يبقى دوما هدفنا الرئيسي, سنسير المنافسة لقاء بلقاء. صحيح أنه من حقنا أن نحلم بذلك لكن علينا أن نتحلى بالواقعية لأن الأمور لن تكون سهلة.

وعن الوافدين الجدد اعترف بن رحمة والآن اصبحنا نشكل مجموعة متحدة فعلا. اصبحنا نطبق كرة جميلة مثلما كان عليه الامر أمام الرأس الأخضر. أتمنى ان نبقى على هذه الطريقة والاهم هو ان نكون على اتم الاستعداد للكان”.

وفيما يخص سياسة المدرب بلماضي بإعادة بناء الفريق قال بن رحمة “الأماكن باتت غالية كل واحد منا مطالب بتقديم 100 بالمائة من إمكانياته لفائدة الفريق الوطني وليس هدفا شخصيا”.

كما تطرق بن رحمة إلى المقابلة الودية أمام مصر نائب بطل إفريقيا بقوله “إنها مباراة كبيرة لكنها تبقى ودية. سندخلها ونحن مصممون من اجل الفوز, رغم صعوبة المهمة. ولدينا الأسلحة لتسجيل نتيجة جيدة”.

على صعيد آخر، نفى مهاجم نادي وست هام الإنجليزي وجود خلاف بينه وبين زميله في المنتخب إسلام سليماني، بعد إصرار كلَيهما على تنفيذ ركلة جزاء ضدّ جزر الرّأس الأخضر.

واعترف بن رحمة بِأنه كان يرغب في التسجيل، لِأنه طموح أيّ لاعب خاصّة إذا كان ينشط في الخطّ الأمامي. لكن استطرد، وأكّد أنه يحترم الأولويات، وأن سليماني مُدرج في المقام الأوّل لِتنفيذ ركلات الترجيح، وجدير بِهذه الرّتبة.

ويأتي تصريح بن رحمة قبل يومين قبل اللقاء الودي الثاني للخضر أمام مصر بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الاماراتية (00ر17 بتوقيت الجزائر), في إطار التحضيرات للجولتين الاوليين لنهائيات كأس العالم 2026 المقررتين نوفمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى